تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سكارليت جوهانسون وجوينيث بالترو تحسمان موقفهما من المشاركة في أفلام مارفل!

سكارليت جوهانسون وجوينيث بالترو تحسمان موقفهما من المشاركة في أفلام مارفل!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

أعلنت الفنانة سكارليت جوهانسون انتهاء مشوارها الفني مع شركة "مارفل"، بعد ظهورها في العديد من الأفلام المتميزة التابعة للشركة مثل " Avengers"و "Black Widow".
جاءت تصريحات النجمة الأمريكية خلال حوار إذاعي أجرته مع الممثلة جوينيث بالترو في بودكاست " The Goop"، حيث أعربت الاثنتان عن استمتاعهما بالمشاركة في هذه الأفلام الناجحة.

 لم تستبعد “بالترو” العودة لشركة “مارفل” في المستقبل، حيث أكدت أن شخصية "بيبر بوتس" التي جسدتها في Iron Man  لم تمت في الأفلام ، مما يعني أنها قد تعود في أي وقت.  

وردًا على تصريحها، توقعت "جوهانسون" عودتها قائلةً بحسب المنشور على Hollywood reporter: "بالتأكيد، أنا متأكدة من ذلك، فهم لن يتركونك للرحيل، عليكِ الاستعداد للمرحة المقبلة عزيزتي".

كانت رفعت سكارليت جوهانسون دعوى قضائية خلال الفترة الماضية، ضد شركة "ديزني" بعدما أطلقت فيلم " Black Widow" على منصة "ديزني+" متزامنًا مع عرضه في دور العرض السينمائية، واتهمتها بخرق العقد الذي وقعته معها.

إلى أن توصل الطرفان فيما بعد إلى تسوية الدعوى القضائية، ومن جانبها قالت "جوهانسون" في بيان صحفي سابق، إنها سعيدة لتسوية الخلاف بينها وبين شركة "ديزني"، التي افتخرت بعملها الإبداعي مع فريقه المميز يومًا ما، وأنها تتطلع لمواصلة التعاون معهم في المستقبل.

ذو صلة

 سكارليت جوهانسون تعتبر واحدة من أشهر نجمات هوليوود، حيث شاركت في العديد من الأفلام الناجحة، بما في ذلك سلسلة أفلام "مارفل" التي حظيت بشعبية كبيرة على مستوى العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة