تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مزايا بالجملة: تحديث تيليجرام الجديد يجلب وضع توفير الطاقة والتحكم بسرعة الرسائل الصوتية وغيرهما

دعاء رمزي
دعاء رمزي

3 د

أطلق تطبيق تيليجرام مجموعة جديدة من المزايا تشمل وضع توفير الطاقة والتحكم في سرعة التشغيل بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من المميزات التي تمثل إضافة جديدة لما تم سابقًا من القدرة على تصميم صورة البروفايل والحصول على ترجمة للمحادثة بأكملها وتصنيف الرموز التعبيرية وغيرها.


وضع توفير الطاقة الجديد في تيليجرام


تقدم التحديثات الجديدة من تطبيق تيليجرام القدرة على ضبطه ليتم تشغيله بنسبة معينة أو تعطيل بعض التأثيرات أو تقييد التحديثات الخلفية وهذا متاح بالفعل لنظام IOS في حين يتيح لمستخدمي أندرويد إعدادات محسنة تم اختبارها على أكثر من 200 نوع من أجهزة الأندرويد لضمان أفضل أداء.

ولتجربة هذه الميزة من تيليجرام كل ما عليك هو الانتقال إلى إعدادات التطبيق واختيار توفير الطاقة أو تعديل التشغيل التلقائي والتأثيرات والرسوم المتحركة والصور وغيرها.


التحكم في سرعة تشغيل وعرض الرسائل


وهذه الميزة سوف تكون مبهرة للكثيرين ممن يستقبلون رسائل صوتية خصوصا أن نسبة لا بأس بها تتكاسل عن الكتابة، فبدلا من إضاعة الوقت في سماع رسالة لمدة دقيقتين أو أكثر يمكنك تسريعها لأكثر من الضعف وهذا في كل مرة تستمتع فيها إلى رسالة.

وكل ما ما عليك للاستفادة من تلك الميزة هو النقر على قائمة الأندرويد أو IOS وفقًا لنظام هاتفك ثم النقر على سرعة التشغيل واختيار الأكثر ملاءمة لك بحيث تكون الرسالة مفهومة.


التعرف على وقت قراءة الرسائل في المجموعات الصغيرة


وهي ميزة جديدة من تيليجرام تتيح لك معرفة الوقت الفعلي الذي قُرئت فيه رسالتك من قبل كل شخص في مجموعة أقل من 100 فرد.


الرسائل التلقائية لروابط الدعوات للمجموعات


يمكن لمستخدمي تيليجرام الآن إرسال روابط الدعوات إلى المجموعات برسائل تلقائية، وتتيح لك هذه الميزة معاينة رابط الدعوة والتحكم في الأشخاص الذين يُضيفونك تلقائيا إلى المجموعات، ولتفعيل هذه الميزة يمكنك الانتقال إلى إعدادات الخصوصية والأمان للمجموعات والقيام بالآتي:

  • تحديد من يمكنه إضافتك إلى مجموعات مباشرة
  • تحديد من يمكنه إرسال روابط الدعوة كرسائل
  • القدرة على معاينة الرابط قبل الالتحاق بالمجموعة.
  • التحكم في ترتيب الملصقات.

دعم المجلدات في نظام IOS

حيث يمكن لمستخدمي هذا النظام الآن وضع علامة مقروء على جميع الدردشات في مجلد واحد بنقرة واحدة مع القدرة على العثور على رسالة معينة يرغبون في إعادة توجيهها، وسوف يحصل مستخدمو الأندرويد على هذه الميزة في التحديث المقبل.


رموز تعبيرية تفاعلية جديدة


حيث تم تحديث التطبيق بـ10 مجموعات جديدة من الرموز التعبيرية المتنوعة لمستخدمي تيليجرام بريميوم.


لعبة Great Bug Hunt

ذو صلة

أطلق تطبيق تيليجرام لعبة Great Bug Hunt والتي تتيح للمستخدمين المساهمة في اكتشاف الأخطاء التي تقلل من شعبية تيليجرام، فلقد كرّس المطورون مجهودهم الفترة المادية للتخلص من 400 خطأ بدلا من التحديثات الجديدة.

ويمكن لمستخدمي الأندرويد الآن الحصول مباشرة على التحديثات الأخيرة من تيليجرام عبر متجر جوجل، بينما يتطلب الأمر من مستخدمي IOS انتظار آبل لمراجعة التحديث.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة