تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة BEDU في دبي تعلن عن مشروع ذكاء اصطناعي طموح لإحداث ثورة في المشهد الرقمي

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت شركة BEDU الرائدة في الويب 3 والذكاء الصناعي عن استراتيجية جديدة لتغيير كيفية تفاعل الأفراد والشركات مع العالم الرقمي.

أطلقت BEDU مشروعات تكنولوجية مبتكرة، منها "تجربة المريخ الافتراضية 2117" بالتعاون مع مركز محمد بن راشد الفضائي.

الرئيس التنفيذي لـ BEDU، أمين الزاروني، أعرب عن حماسه للفرص الاستثمارية المستقبلية ورؤية الشركة التحويلية للمشهد الرقمي.

في إعلان حديث، كشفت BEDU الرائدة في عالم الويب 3 والذكاء الصناعي عن خطط لتغيير جذري في ديناميكات التفاعل عبر الإنترنت للأفراد والشركات على حد سواء. إذ يأتي هذا الإعلان الاستراتيجي في إطار سعيها الحالي لتحقيق موقع قيادي في الصناعة الإقليمية من خلال جولة تمويل مهمة.

مع شهادة العالم الرقمي لاهتمام متزايد بالذكاء الصناعي، من المتوقع أن تصل الاستثمارات العالمية إلى 110 مليار دولار بحلول عام 2024، لذا وجهت BEDU الاستراتيجية نفسها نحو مركز هذه الموجة التكنولوجية. وبحلول عام 2030، من المتوقع أن يكون للذكاء الصناعي أثر أكبر في السوق، مع إمكانية إضافة مبلغ مذهل يقدر بـ 15.7 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي. وبناءً على هذه التوقعات، توفر رؤية BEDU الملهمة ممرًا واعدًا للمستثمرين المحتملين. كما تدور استراتيجية الشركة حول دمج الذكاء الصناعي وتكنولوجيا البلوكتشين في قطاعات متعددة بهدف إعادة ابتكارها.

خلال العام شهدت BEDU تحقيق معايير ذهبية في تطبيقات التكنولوجيا الناشئة. وكان ذلك واضحًا بشكل خاص عندما أطلقوا "تجربة المريخ الافتراضية 2117"، وهي مبادرة رائدة بالتعاون مع مركز محمد بن راشد الفضائي. بالإضافة إلى ذلك، كانت BEDU نشطة في تعزيز الروابط المجتمعية من خلال البلوكتشين للتفاعلات المجتمعية، مشيرين إلى الدور التحويلي للتكنولوجيا والويب 3 في فن العصر الحديث، كما كان واضحًا في فن دبي 2023.

ذو صلة

أعرب أمين الزاروني، الرئيس التنفيذي لـ BEDU، عن حماسه بشأن المرحلة التي تمر بها الشركة حاليًا وقال: "رؤيتنا مع هذه الفرصة الاستثمارية، توفر فرصة نادرة للمستثمرين للانضمام إلى رحلة تغييرية. ومع مجموعتنا الفريدة من الابتكارات وجولة التمويل، سنكون على أعتاب مستقبل رقمي لا مثيل له."

يبدو أن التلاقي بين الذكاء الصناعي والبلوكتشين، والالتزام الثابت من BEDU بالابتكار، يمهد الطريق لمستقبل يتم فيه تعريف حدود العالم الرقمي باستمرار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة