تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Samsung تؤكد أن تطبيق لوحة المفاتيح يستنزف بطارية هواتف Galaxy الحديثة

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

أكدت شركة سامسونج أن تطبيق لوحة المفاتيح يستنزف بطارية العديد من هواتف Galaxy وليس هواتف Galaxy S22/S21 كما كان يعتقد البعض، فقد تبين أن هواتف Galaxy الحديثة التي تعمل بواجهة One UI 5.1 متأثرة أيضًا بتطبيق لوحة المفاتيح.

قالت شركة سامسونج أن تطبيق لوحة المفاتيح يستنزف بطارية هواتف Galaxy الحديثة.

المشكلة تؤثر على هواتف Galaxy الحديثة التي تعمل بنظام One UI 5.1، مثل Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Fold 3.

يمكن تحديث التطبيق إلى الإصدار الأحدث لحل المشكلة، وإذا لم ينجح التحديث، يمكن التواصل مع شركة سامسونج عبر حساباتها الرسمية بفيسبوك.


ذو صلة

أكدت شركة سامسونج أن تطبيق لوحة المفاتيح هو السبب وراء مشكلة استنزاف البطارية في إصدار One UI 5.1. وأوضح أحد ممثلي دعم سامسونج هذه التفاصيل في منتدى مجتمع سامسونج الخاص بتايلاند، قائلًا: "لقد أكدنا أن تطبيق لوحة المفاتيح الذي تضمنه سامسونج في الإصدار الأحدث (One UI 5.1) يزيد من استنزاف البطارية"، ونصح المستخدمين بتحديث تطبيق لوحة المفاتيح إلى أحدث إصدار.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن تحديث تطبيق لوحة المفاتيح بسهولة. فعادةً ما ترسل واجهة One UI إشعارًا بوجود تحديث جديد لتطبيق لوحة المفاتيح. أما إذا فاتتك هذه الرسالة، فيمكنك التحقق من وجود التحديث عن طريق زيارة متجر Galaxy الرسمي أو البحث عن التطبيق في قسم التحديثات. وبعد الدخول إلى تطبيق لوحة المفاتيح، يمكن النقر على زر التحديث والتحقق من أن إصدار التطبيق v 5.6.10.31. لكن إذا استمرت مشكلة استنزاف البطارية حتى بعد تحديث التطبيق، يمكن للمستخدمين التواصل مع شركة Samsung عبر حساباتهم الرسمية على Facebook.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة