تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“Universal Studios” تستضيف فعاليات مهرجان “هوليوود للفيلم العربي2023 ”!

“Universal Studios” تستضيف فعاليات مهرجان “هوليوود للفيلم العربي2023 ”!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

في خطوة غير المسبوقة، مهرجان "هوليوود للفيلم العربي" يستعد لاستضافة فعاليات دورته (2) لهذا العام، في سينما "يونيفرسال" مجمع سينمائي ضخم يتبع الشركة العالمية الشهيرة "يونيفرسال ستوديوز" الرائدة بمجال صناعة السينما.

يقول مايكل باخوم، مدير مهرجان هوليوود للفيلم العربي، في تصريحات صحفية إن هذه التظاهرة السينمائية محظوظة بالتعاون مع "يونيفرسال ستوديوز" خلال عام 2023؛ إذ تتيح لرواد المهرجان الاستمتاع بخدماته الترفيهية طوال فترة انعقاده.

 يضيف أن تميزها ينبع من احتواءها على مواقع تصوير أفلام مميزة؛ فهي تعد إحدى أضخم الأماكن السياحية البارزة بالعالم وأهم الشركات الفنية التي ساهمت بالعديد من الإنتاجات السينمائية الهامة على مدار العقود السابقة.

ذو صلة

"سينما يونيفرسال" اُفتتحت خلال عام 2017، بمشاركة ستيفن سبيلبرغ المخرج العالمي الكبير، ويأتي تصميمها المميز على هيئة ساحة مسارح مدعمة بأحدث تقنيات الصوت والصورة، والتي تشهد دومًا على الافتتاحات الخاصة بأحدث الإنتاجات السينمائية العالمية.

ومن المقرر انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي بحضور نخبة كبيرة من أهم صناع السينما بالعالم، ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي الأمريكي، والتي تحمل اسم المخرج الراحل الكبير محمد خان، في الفترة من 26 إلى 29 أبريل الجاري، بـ "سيتي ووك هوليوود"، لمشاهدة ومناقشة عددًا من أفضل الإنتاجات السينمائية في ظل تبادل الثقافات بين صناعة السينما الغربية والعربية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة