تريند 🔥

🤖 AI

مشهد مؤثر في الحلقة الثامنة من بيت التنين كان ارتجالًا غير مخطط له.. هل عرفت أي مشهد؟

مشهد مؤثر في الحلقة الثامنة من بيت التنين كان ارتجالًا غير مخطط له.. هل عرفت أي مشهد؟
أراجيك
أراجيك

2 د

كشفت المخرجة، جيتا باتيل، مخرجة الحلقة الثامنة من مسلسل بيت التنين، أن المشهد المؤثر الذي ترك صدىً بين متابعي المسلسل كان ضربة حظ وليس مخططًا له.

اقترب الموسم الافتتاحي لبيت التنين من نهايته المرتقبة مع بقاء حلقتين فقط. شهدت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من المسلسل نهاية الملك المريض فيسيريس تارغيريان، وبدأ الضغط الناجم عن خلو العرش من ملك بالتصاعد.

في مشهد جمع الملك فيسيريس مع شقيقه دايمون حظي البطلان بلحظة مثيرة للمشاعر والتأثر وكانت أبلغ من أي حوار حتى إنها تركت أثرًا كبيرًا لدى المتابعين.

ففي بداية بيت التنين، كان دايمون هو الأخ الجامح في كينغز لاندينغ، وكان شديد الحماس في مراقبة الناس ومحتقرًا من قبل مجلس الملك فيسيريس. كانت الحادثة المثيرة في المسلسل عندما قام الملك فيسيريس باستبدال دايمون بابنته رينيرا كخليفة للعرش كعقاب على سوء السلوك وعدم الاحترام وتصيد التاج من ديمون.

تم تسريع أحداث بيت التنين بقفزات زمنية، الآن وقد مرت أكثر من 15 عامًا منذ أن رفض فيسيريس دايمون لأول مرة. عاد الأخ الأصغر، الذي تزوج الآن من راينيرا (إيما دارسي)، إلى كينغز لاندينغ، ووضع عينيه على أخيه المريض الذي رفض مساعدة الحرّاس وراح يتثاقل في مشيته حتى وقع تاجه، فما كان من مات سميث الذي يلعب دور دايمون إلا أن اقترب من الملك، حمل تاجه، سنده أوصله إلى العرش وساعده بالجلوس دون كلام ولكن بأفعال أظهرت حبّه لأخيه، هذا المشهد كان مرتجلًا دون تخطيط.

أوضحت المخرجة جيتا باتيل أن هذه كانت واحدة من أكثر اللحظات المشحونة عاطفيًا في الحلقة وكانت في غالبها مرتجلة وغير مخطط لها، وظهرت بشكل غير متوقع خلال التدريبات.

ذو صلة

لكنّ دايمون، الذي أعيد تأهيله قليلًا من خلال زواجه البراغماتي المطلق من راينيرا، لا يزال ذا طبعٍ شرسٍ مخيف. إذ قطع دون تردد أو تمهيد رأس فايموند فيلاريون (ويل جونسون) إلى قسمين للتشكيك علنًا في شرعية أطفال راينيرا منذ زواجها الأول.

تم عرض ثماني حلقات من الموسم الأول من باب التنين حتى الآن، كانت آخرها تمهيدًا لحربٍ عظيمةٍ متوقّعة نتيجة الفهم الخاطئ لوصية الملك الذي خلط بين أليسانت ورينيرا في آخر مشهد، لتظنّ الملكة أليسانت أنّ الملك يوصي بالحكم لإيغون، كلّ ما علينا فعله هو الانتظار..

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة