شاهد تتويج فرقة ميّاس اللبنانية في برنامج “America’s Got talent” وجميع عروضها

شاهد تتويج فرقة ميّاس اللبنانية في برنامج "America'sGottalent" وجميع عروضها على مسرحه
أراجيك
أراجيك

2 د

فازت فرقة الرقص اللبنانية "مياس" ليلة أمس بالمركز الأول في برنامج المواهب الأميركي "أميركا غوت تالينت" وربحت جائزة مالية قدرها مليون دولار.

أعلنت نتيجة فوز الفرقة التي بينت قبل أول عرض لها أنّها تطمح لتغير نظرة العالم للمرأة اللبنانية وتخبر الجميع بالحروب التي تواجهها المرأة العربية لتثبت تميّزها، وسط احتفالٍ كبير تضمّن إطلاق الألعاب النّارية وصرخات الجماهير التي أبدت من العرض الأوّل حماسًا وإعجابًا كبيرين بهذه الفرقة الموهوبة.

فازت الفرقة اللبنانية بالموسم السابع عشر من برنامج "أميركا غوت تالينت" وجائزة مالية قدرها مليون دولار وسط تصفيق الجمهور الذي حضر إلى الاستوديو مشجّعًا الفرقة المكوّنة من 37 راقصة ترقصن كامرأة واحدة.

أتركك مع لحظة التتويج:

أثبتت الفرقة أنّنا في حضرة إبداعٍ مميّز لم نشهد له مثيل من أول مرة حضرت إلى المسرح، وتعهّدت إحدى الراقصات بتنويم أعضاء لجنة الحكم مغناطيسيًا بعرضهن والواقع أنّهن سلبن لبّ كل من شاهدهن. هذه الرقصة شهد لها أعضاء الحكم بأنّها أجمل عرض شاهدوه في حياتهم وأثنى "سايمون كاول" على الفرقة قائلًا: "قد تبدو مبالغة، لكنكم اليوم غيّرتم التاريخ".

ذو صلة

أتركك مع الرقصة التي نالت لفرقة ميّاس الجرس الذهبي من الممثلة "صوفيا فيرغارا" وحملتها إلى النهائيات مرة واحدة.

رقصة الطاووس لفرقة ميّاس:

فيديو يوتيوب

نالت الفرقة شهرة عربية وعالمية واسعة بعد مشاركتها في برنامج "أميركا غوت تالينت" (America Got Talent)، حتى شجعهم العديد من فنانو الوطن العربي ولبنان.

تأهلت الفرقة لأفضل خمسة "التوب فايف" في الحلقة الأخيرة، بعد أن قدّمت عرضًا جسّد أرزة لبنان الشهيرة. ليصف البرنامج عروض "مياس" بالـ "المذهلة" التي "تحبس الأنفاس".

فيديو يوتيوب

"مياس" أعلنت في وقت سابق أنها ستنافس في المرحلة النهائية من البرنامج بفقرة تحت عنوان "كرمالك يا لبنان". العرض الذي توّج عروض الفرقة واستحق الجائزة بكل جدارة.

فيديو يوتيوب

الفرقة اللبنانية سبق وحصدت جائزة النسخة العربية من البرنامج (آراب غوت تالينت) في العام 2019 قبل وصولها للعالمية مع مدرب الفرقة نديم شرفان، مصمم و مدرب للرقصات، الذي سمّاها مياس (مشية اللبؤة القوية).

أما عن برنامج AGT فهو برنامج أمريكي يقوم بعرض المواهب من جميع أنحاء العالم و يعرض على قناة ام بي سي، جائزته مليون دولار وكانت بداية البرنامج عام 2006.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة