تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جاكي شان أسطورة الفنون القتالية يستعد لفيلم الأكشن الكوميدي Panda Plan

جاكي شان أسطورة الفنون القتالية يستعد لفيلم الأكشن الكوميدي Panda Plan - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يستعد النجم جاكي شان البالغ من العمر 69 عامًا لبطولة فيلم Panda Plan كوميدي أكشن والذي يدور حول الباندا الصغيرة.

يقوم أسطورة الفنون القتالية بدور البطولة، فيما يتولى إخراجه الصيني زانغ لوان (مخرج أفلام Song of Youth وGive Me Five)، وسيتم إنتاجه بواسطة شركتي Mandarin Motion Pictures وWishart Media Co.

أُعلن عن المشروع في اليوم الأخير من سوق المحتوى TIFFCOM في طوكيو، وسيتم طرحه للبيع لأول مرة في American Film Market في لوس أنجلوس الأسبوع المقبل، بحسب المنشور على Hollywood Reporter.

يدور Panda Plan حول باندا صغيرة نادرة تمتلك دائرة داكنة حول عين واحدة فقط، تصبح حديث العالم عندما تولد في حديقة حيوان Noah Zoo في الصين. ولكن عندما يرسل تاجر من الشرق الأوسط مرتزقة دوليين لاختطاف الباندا الصغيرة في حديقة الحيوان، يجد جاكي شان نفسه مضطرًا للمشاركة في مهمة إنقاذ.

وفقًا لملخص القصة الصادر عن شركة Mandarin Motion Pictures، "تندلع معركة دفاع مثيرة ومضحكة بين الباندا والمهاجمين في هذه الحديقة البرية".

ومن ضمن أبطال الفيلم المشاركين بجانب جاكي شان؛ شي سي (من فيلم Hi, Mom)، ووي شيانغ (من فيلم Full River Red)، وهان يانبو (من فيلم The Super Family).

ستقدم شركة Mandarin Motion Pictures القائمة للموزعين الدوليين في American Film Market، الذي سيُعقد في الفترة من 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر في فندق Le Méridien Delfina في سانتا مونيكا.

بالإضافة إلى فيلم Ride On الذي حقق أكثر من 30 مليون دولار بالصين في أبريل، شوهد جاكي شان آخر مرة في فيلم Hidden Strike الذي تعاون فيه مع جون سينا في إنتاج مشترك بين أمريكا والصين.

والذي لم يحقق نجاحًا كبيرًا في عروضه السينمائية المحدودة بأمريكا ولكن حقق شهرة واسعة على منصة Netflix. كذلك قام جاكي شان بأداء صوت شخصية Splinter في فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem الذي قدمه سيث روجين وإيفان جولدبرج وحقق إيرادات تبلغ 180.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم لشركة Paramount Pictures.

ذو صلة

ويعمل النجم الصيني الأكثر نشاطًا بلا كلل على العديد من المشاريع حاليًا، بما في ذلك فيلم   DreamWorks Animation الشهير Kung Fu Panda 4، حيث سيقوم بأداء صوت شخصية Master Monkey، بالإضافة إلى فيلم محتمل بعنوان Rush Hour 4 الذي يُعد في مرحلة التطوير.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة