تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن الموسم السابع لمسلسل Elite على نتفليكس!

Elite Season 7 Netflix
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يفصلنا يومين عن انطلاق أحدث مواسم الدراما الإسبانية Elite، في 20 أكتوبر الجاري، شوقت "نتفليكس" جمهورها ببرومو دعائي يعيدنا لذكرياتنا مع أبطال المسلسل الشهير.

" Elite" هو عبارة عن دراما تعيش معها مرحلة الشباب، يمكن وصفها على أنها مزيج مثالي من مسلسلات مشهورة مثل "Gossip Girl"، و"Riverdale"، و"Pretty Little Liars".

فيديو يوتيوب

يتميز المسلسل بتواجد مثالي لعناصر الغموض والرومانسية والإثارة ليحتفظ بجمهوره متشوقًا لأحداثه. كما قام صناعه بإصدار مقطع فيديو ترويجي ليعطي نظرة موجزة على الأحداث المشوقة والدرامية التي سيشهدها الموسم السابع لهذا العام.

في أكتوبر 2022، جاء إعلان الموسم السابع من "Elite" قبل عرض الموسم السادس في نوفمبر الماضي. إذ تم إنشاء المسلسل بواسطة كارلوس مونتيرو وداريو مادرونا بطريقة تجعل الجمهور يعود إليه بفضل مجموعة متنوعة من المواضيع والتفاصيل الثرية في كل موسم، كذلك ظهور شخصيات جديدة، مما يضيف لمسة خاصة لكل جزء جديد.

فيديو يوتيوب

سيعود الممثل عمر أيوسو، الذي غادر المسلسل في الموسم الخامس، لأداء دوره كعمر شناع. ولكن الأعضاء المفضلون لدى الجماهير من الموسم السادس، وهم كارلا دياز (أري)، مارتينا كاريدي (مينسيا)، ومانو ريوس (باتريك)، أكدوا أنهم لن يعودوا إلى المسلسل. وكان من المتوقع ذلك، نظرًا لكيفية انتهاء الموسم السادس بانتقال عائلة بلانكو-كوميرفورد بعيدًا عن لاس إنسيناس.

أمًا بالنسبة للأعضاء الآخرين، فسيبقى فالنتينا زينير (إيزادور)، أندري لاموجليا (إيفان)، آدم نورور (بيلال)، آنا بوكيسا (روسيو)، كارمن أروفات (سارة)، ألفارو دي خوانا (ديداك)، أليكس باسترانا (راؤول)، وأندر بويغ (نيكو) سيظلون في المسلسل أثناء تطور الأحداث في الموسم السابع.

في فبراير، تم الإعلان عن مشاركة الممثل الأرجنتيني ليو سباراغليا، وفي مارس، تم الكشف عن مشاركة المغنية البرازيلية أنيتا في الطاقم الفني للمسلسل. سيقوم ليو سباراغليا وأنيتا بأدوار إيزادور ووالدتها "الفتاة من ريو" على التوالي.

من الجدير بالذكر أن "نتفليكس" أعلنت أيضًا عن وجود موسم ثامن من "Elite"؛ إذ يأتي الموسم السابع بعد مرور 11 شهرًا فقط من عرض الموسم السادس، مما يعني أن وقت الانتظار للموسم الثامن قد يكون قصيرًا أيضًا.

ومع ذلك، تم الإعلان عن الموسم الثامن كموسم ختامي للسلسلة، مما يعني عدم وجود مزيد من المواسم بعد الموسم الثامن. لم يتم الكشف عن نقاط القصة المحتملة بعد للموسم الثامن لكن تم تأكيد مشاركة نونو جاليغو وآن روت في الموسم الثامن من قبِل نتفليكس.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

يُشكل مسلسل "Elite"، الذي يُعرض باللغة الإسبانية، عرضًا ترفيهيًا شبابيًا مميزًا، حيث إنه يحقق شعبية كبيرة حتى إنه تم عمل نسخة هندية منه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة