تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The challenge.. إطلاق أول فيلم روسي سينمائي يُصور في الفضاء بالسينمات!

إطلاق the challenge اولل فيلم يصور في الفضاء أراجيك بالسينمات
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

إنجاز فني جديد تستضيفه قاعات السينمات العالمية، إذ يُعرض الآن فيلم "التحدي" The challenge الذي تم تصويره في الفضاء الخارجي، على متن المحطة الفضائية الدولية.

يتحدى الفيلم الروسي الظروف القاسية للفضاء ويروي قصة طبيبة جراحة تواجه تحديات كبيرة في إنقاذ حياة رائد فضاء مصاب، في ظل انعدام الجاذبية.

يكشف مقطع الفيديو البرومو الدعائي الرسمي للفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة، أهم مشاهده المشوقة والتي تقع في الفضاء ويظهر الممثلون وهم يطوفون في الفضاء بفعل انعدام الجاذبية الأرضية.

فيديو يوتيوب

الشريط السينمائي المبتكر يأتي من إخراج كليم شيبينكو، ومن بطولة نجوم السينما الروسية، من بينهم: يوليا بيريسيلد، وفلاديمير ماشكوف، وألكسندر بالويف، فضلاً عن مجموعة من رواد الفضاء الروس.

ذو صلة

أول فيلم سينمائي يتم تصويره في الفضاء الخارجي، هذا يضفي على الفيلم طابعًا فريدًا ومثيرًا للاهتمام. كذلك يتمتع The challenge بجودة عالية في التصوير والإخراج، كما يحتوي على مؤثرات بصرية مذهلة تضفي عليه بعدًا تقنيًا مذهلاً.

        وقد تم توزيع الفيلم في دور العرض السينمائية المصرية بالتعاون بين شركة فوز ستارز فيلمز والشركة المنتجة للفيلم، ومن المتوقع أن يلقى الفيلم إقبالًا كبيرًا من الجماهير المصرية وعشاق السينما في مختلف أنحاء العالم، نظرًا لما يتمتع به من عناصر جذابة وإنجازات فنية وتقنية رائعة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة