تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

من عالم الألعاب للأفلام.. إطلاق DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES في السينمات

من عالم الألعاب للأفلام.. إطلاق DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES في السينمات المصرية
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تحلق خيال محبي المغامرات والأساطير في سماء الانتظار، مترقبين بفارغ الصبر قدوم فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES لتنطلق بهم في رحلة ملحمية مثيرة للإعجاب.

تستقبل دور العرض المصرية باب هذا الفيلم الأميريكي المليء بالإثارة والمغامرة، ابتداءً من اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر إبريل لهذا العام، حيث تتولى شركة فور ستارز فيلمز توزيعه في دور العرض المصرية، بعد طرحه بدور عرض السينما التجارية خارج مصر.

تدور أحداث الفيلم في إطارٍ من المغامرات الملحمية المشوقة، حيث ينطلق فريقٌ مكوَّنٌ من لصٍ ومغامرين في عمليةٍ سرقةٍ استثنائية لاستعادة آثارٍ مفقودةٍ، لكن سرعان ما تنقلب الأمور عليهم عندما يتورطون في صراعٍ مع الأشخاص الخاطئين. يتميز الفيلم بإيصاله للروح المرحة للعبة التقمص الأسطورية Dungeons & Dragons، ولكن هذه المرة يأتي بشكلٍ أكبر وأفضل لينقلها إلى شاشة السينما الكبيرة ويزيد من المتعة والإثارة.

أُصدر الإعلان الرسمي للفيلم بأجواءٍ من الأساطير والفانتازيا، وبدا أن الأحداث تدور في حقبة زمنية تاريخية قديمة غير محددة تحمل طابعًا أسطوريًا، ويُظهر الإعلان اللص ومجموعة المغامرين في الكثير من المواجهات والصراعات العنيفة مع مخلوقاتٍ غريبةٍ تشبه التنانين.

كان جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالي المسؤولان عن كتابة وإخراج الفيلم، بينما شاركهم في الكتابة مايكل جيليو، أما قصة الفيلم فهي تحمل توقيع كريس مكاي ومايكل جيليو، وقصة الفيلم مبنية على لعبة الطاولة DUNGEONS & DRAGONS من ابتكار شركة الترفيه والألعاب HASBRO.

يشارك في بطولة الفيلم الأجنبي عدد من النجوم البارزين منهم كريس باين، ميشيل رودريجيز، صوفيا ليليس، ريج جان بايدج، جاستيس سميث، هيو جرانت، كلوي كولمان، وديزي هيد.

فيديو يوتيوب

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة