تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد مطالبات الجماهير.. “نتفليكس” تحسم موقفها من تقديم موسم جديد لمسلسل One Piece!

one piece film
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت منصة "نتفليكس" العالمية عن تجديد مسلسل One Piece للموسم الثاني على خدمتها للبث الرقمي، المقتبس من المانغا والأنمي الشهير الذي يحمل نفس الاسم "ون بيس".

يأتي الخبر تلبية لمطالبات الجماهير بعد تداول العديد من المنشورات على صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية، معبرين عن إعجابهم بالنسخة الدرامية للأنمي الشهير ومطالبين بجزء جديد منه.

نرشح لك: بعد تصدره التريند.. هل تغامر نتفليكس بتحويل أنمي “One Piece” إلى مسلسل تلفزيوني؟

وكان احتل مسلسل One Piece المراكز الأولى بقوائم مشاهدات منصة نتفليكس منذ عرضه، وأثنى معجبو "الأنمي" على كيفية تحويل السلسلة بنجاح إلى الشاشة الصغيرة.

فيديو يوتيوب

فبعد مرور قرابة أسبوع على عرض One Piece، استطاع المسلسل أن يحطم جميع الأرقام القياسية الخاصة بالمسلسلات التلفزيونية المنتجة عبر شبكة نتفلكس ليصبح "ون بيس" هو المسلسل الأكثر مشاهدة عبر منصة نتفلكس في 84 دولة حول العالم.

حصل المسلسل على تقييم 8.5/10 حتى الآن عَبر تصويت الجمهور على الموقع العالمي IMDB، بينما حصل على تقييم 84% على الموقع الشهير Rotten Tomatoes وتقييم 96% في تصويت الجمهور عبر نفس الموقع، ليصبح أنجح مسلسل قد تم اقتباسه من قصة مصورة يابانية على الإطلاق.

المسلسل يجمع بين طاقم ممثلين مميزين، حيث يلعب إيناكي غودوي دور مونكي د. لوفي، القرصان الشاب ذو القوى الخارقة الذي يجمع طاقمًا لمساعدته في البحث عن كنز "ون بيس" الأسطوري في البحر الأزرق من أجل أن يصبح ملك القراصنة.

يشمل باقي أعضاء الفرقة ماكينيو في دور رورونوا زورو، وإميلي رود في دور نامي، وجاكوب روميرو في دور أوسوب، وتاز سكايلر في دور سانجي.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

كان أعلن مبتكرو المسلسل لموقع "Deadline" في وقت سابق هذا الأسبوع، أنهم يأملون في إنتاج ما يصل إلى 12 موسمًا، وأن لديهم مواد فنية مدعمة بسهولة ما يكفي لستة مواسم على الأقل؛ لذا ربما تكون هذه الأخبار إشارة إيجابية نحو تحقيق ذلك في المستقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة