تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الرئيس التنفيذي لشركة Huawei يدعي أن نسبة فشل منتجاتهم أقل من نسبة فشل منتجات Apple

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، ريتشارد يو، في منتدى "China EV100" أن نسبة فشل منتجات هواوي تمثل جزءًا صغيرًا من نسبة فشل منتجات شركة آبل، وهذا يعد تحسنًا كبيرًا في نظام إدارة الجودة في هواوي، وقد حدث هذا التحول منذ أن تولى يو الإدارة، حيث كان معدل فشل هواوي حينها أعلى من أبل.

قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي أن معدل فشل Apple iPhone أعلى من Huawei.

من أسباب نجاح هواوي تركيزها على الجودة واستثمارها بشكل كبير في البحث والتطوير.

آخر منتجات هواوي تأتي مع نظام تشغيل HarmonyOS الذي يوفر تجربة مستخدم خالية من الأخطاء وأكثر سلاسة، في المقابل، عانت أنظمة شركة Apple من الأخطاء في إصداراتها الأخيرة.


حققت هواوي هذا التحسن في الجودة من خلال استثمارها المستمر في البحث والتطوير، والذي بلغ 25.1% من إيراداتها السنوية في عام 2022، وقد أكد يو تشنغ دونغ الرئيس التنفيذي لشركة Huawei على تركيز الشركة على الجودة والمستهلكين، قائلًا أن الجودة أهم أولوياتهم حتى فوق التكلفة والأرباح.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن أحدث هواتف هواوي مثل سلسلة P60 وهاتف Mate X3 القابل للطي تعمل بنظام HarmonyOS مما يوفر تجربة مستخدم خالية من الأخطاء وأكثر سلاسة. في المقابل، عانت شركة Apple من الأخطاء في إصداراتها الأخيرة، والتي عطلت نظام iOS ولفت الانتباه إلى تحديات إضافة ميزات جديدة للهواتف الذكية.

ويُذكر أيضًا أن نجاح هواوي في تحسين معدل فشلها وتوفير تجربة عملاء أفضل يوضح أهمية التحسين المستمر والاستثمار في البحث والتطوير. ومع استمرار تطور سوق الهواتف الذكية، ستحتاج شركات مثل Huawei و Apple إلى التكيف والابتكار لمواجهة التحديات المستقبلية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة