تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

متأخرًا عن تيليجرام بسنوات: تنوي واتساب إطلاق ميزة القنوات بدون تحديد موعد معين لتوفرها

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

ذكر تقرير يعود لموقع Wabetainfo أن شركة واتساب تعتزم إطلاق ميزة جديدة على منصتها تُسمى Channels، والتي ستسمح للمستخدمين باستقبال الأخبار والتحديثات من الأشخاص الذين يختارون متابعتهم. ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق، وقد تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بها في النسخة التجريبية الأخيرة لنظام iOS.

واتساب تعمل على إطلاق ميزة جديدة على منصتها تُسمى القنوات، والتي تسمح للمستخدمين باستقبال الأخبار والتحديثات من الأشخاص الذين يختارون متابعتهم.

القنوات ستبقى معلومات المستخدمين خاصة، كما أن الرسائل الخاصة ستظل محمية.

لم تحدد الشركة موعد إطلاق هذه الميزة حتى الآن.


قال التقرير أن الشركة تعمل على ميزة القنوات التي تم الإبلاغ عنها لأول مرة باسم النشرة الإخبارية، وهي أداة جديدة لبث المعلومات من شخص إلى أشخاص متعددة.

وسيتم عرض ميزة القنوات في قسم التحديثات في التطبيق، وسيكون للمستخدمين السيطرة الكاملة على القنوات التي يرغبون في متابعتها. ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة مشابهة لميزة القنوات المتاحة في تيليجرام، حيث يتمكن المستخدمون من إرسال الرسائل العامة لجمهور كبير.

ذو صلة

وتتوقع الشركة أن توفر ميزة القنوات إمكانية استقبال التحديثات من المصادر المفضلة لدى المستخدمين، ولكنها لن تؤثر على تشفير رسائل المستخدمين الخاصة وستظل محمية.

ومن الجدير بالذكر أن واتساب لم تعلن عن موعد الإطلاق الرسمي لهذه الميزة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد الإطلاق عبر موقع الشركة عند توفر المزيد من المعلومات عنها. ومن المتوقع أن يستقبل المستخدمون هذه الميزة بحماس ويتوقعون الحصول على تجربة مستخدم جديدة وأكثر تخصيصًا على منصة واتساب المحبوبة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة