تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل الصفقة على نتفلكس.. عندما غيرّت امرأتان قواعد اللعبة في بورصة الكويت!

دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

كشفت شبكة نتفلكس Netflix النقاب عن الفيديو التشويقي لمسلسلها الجديد الموجّه إلى المنطقة العربية والخليجية The Exchange والمقرر عرضه اليوم الأربعاء 8 فبراير، والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية تعود إلى حقبة الثمانينات حيث تمكّنت امرأتان من كسر السيطرة الذكورية على البورصة الكويتية وغيّرتا الكثير من قواعد اللعبة وقتها.

مسلسل The Exchange يرصد أحداثًا حقيقية في ثمانينات القرن العشرين وطريقة اقتحام المرأة للبورصة.

المسلسل رسالة غرامية من مؤلفة العمل للنساء الرائدات في الكويت والجزيرة العربية.

يضم The Exchange مجموعة من ألمع النجوم وبطولة روان مهدي ومنى حسين.


فيتتبع مسلسل The Exchange حياة فريدة السيدة المطلّقة والأم لطفل صغير والتي وجدت نفسها وحيدة بعد تفانيها السابق في خدمة زوجها لتقرر أن تُصبح مكتفية ذاتيًا دون الاعتماد على أحد، وتستعين لتحقيق هذا الهدف بابنة عمها منيرة التي اتصفت بقوة الشخصية والعزم والقدرة على النجاح لتستغل عملها كموظفة في قسم التداول بأحد بنوك سوق الكويت للأوراق المالية لتقتحمان معًا هذا العالم الذي شهد سيطرة ذكورية تامة.

من المتوقع أن يشهد متابعي المسلسل أحداثًا حقيقية وقعت في ثمانينات القرن العشرين في الجزيرة العربية حيث لم يكن من المتوقع أن تعمل المرأة على الإطلاق خارج المنزل أو على الأقل في مجالات نادرة للغاية، ويرصد القدر الكبير من التحديات والصعاب التي واجهت منيرة وفريدة في رحلتهما.

ذو صلة

مسلسل The Exchange يضم مجموعة متنوعة من ألمع النجوم الكويتيين مثل روان مهدي ومنى حسين ومحمد المنصور، بالإضافة إلى حسين المهدي وجاسم النبهان ومريم الصالح وفيصل العامري وزهرة الخرجي وغيرهم.

المسلسل من تأليف وسيناريو نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل وإنتاج عبدالله بوشهري وإخراج المهنا والشناوي، وتعتبر المؤلفة نادية أحمد المسلسل بمثابة رسالة غرامية إلى النساء الرائدات في الكويت حيث طالبن دائمًا بأن يُسمع صوتهن ويُصبحن أكثر قدرة على تحقيق النجاح والاندماج في المجتمع، لذا حرصت على توجيه الكثير من الرسائل للجيل الجديد بطريقة مثيرة وشيِّقة في مسلسل قصير على واحدة من أهم شبكات الترفيه في العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة