تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هاتف Oppo Find N2 Flip يحصل على أربع سنوات من تحديثات أندرويد وخمس سنوات من التحديثات الأمنية

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

طرحت شركة "أوبو" Oppo أحدث هواتفها القابلة للطي، وهو Oppo Find N2 Flip للأسواق العالمية، ويتمثل أهم ما يميز الهاتف في حصوله على أربع سنوات من تحديثات Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية، إذ يعد هذا التزام غير مسبوق للعلامة التجارية، وواحد من ضمانات المدة التي تعهد بها أي صانع هاتف.

طرحت شركة Oppo أحدث هواتفها القابلة للطي، Oppo Find N2 Flip للأسواق العالمية، وأهم ما يميز هذا الهاتف هو حصوله على 4 سنوات من تحديثات Android و 5 سنوات من التحديثات الأمنية.

قدمت شركة أوبو هاتف Oppo Find N2 Flip، لكي تتمكن من منافسة سامسونج وسلسلة Galaxy Z Flip الشهيرة.

وعدت أوبو بتحديثات الأمان حتى عام 2028، مما يعني أن هذا الجهاز سيستمر في خدمة العملاء بسهولة لعقد من الزمان.


تعرف شركة أوبو أنها لكي تتمكن من الفوز في المعركة ضد منافسها، فإنها ستحتاج إلى تقديم أكثر من مجرد هاتف؛ وهذا هو بالضبط ما فعلوه من خلال الالتزام بما يصل إلى 4 تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد و 5 سنوات من التحديثات الأمنية، ومن المؤكد أن هاتف Oppo Find N2 Flip لديه نظام تشغيل موثوق به ومحدث وسيظل آمنًا مع التحديثات حتى عام 2028.

اتخذت شركة أوبو تحديها مع سامسونج وسلسلة Galaxy Z Flip الشهيرة بخطى سريعة، حيث قدمت Oppo Find N2 Flip إلى الأسواق العالمية، ووفرته مع بعض المواصفات الفنية الرائعة، بحيث يقدم Find N2 Flip شيئًا أكثر من مجرد جهاز لمنافسة الشركة الرائدة في الصناعة.

وعدت أوبو بتحديثات الأمان حتى عام 2028، مما يعني أن هذا الجهاز سيستمر في خدمة العملاء بسهولة لعقد من الزمان. بفضل مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9000+ القوية، وتم منح Oppo Find N2 Flip نفس حزمة الدعم البرمجية مثل Galaxy Z Flip 4. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر Find N2 Flip شاشات أكبر وبطارية أكبر وشحنًا أسرع من نظيره سامسونج.

سيحدد الوقت فقط ما إذا كان أحدث منتج من أوبو يمكنه سرقة عملاء سامسونج، لكن من المؤكد أن أوبو أعطت نفسها فرصة للمنافسة، حيث إن التزام العلامة التجارية بتوفير أفضل الميزات ودعم البرامج على المدى الطويل يتحدث عن هدفها المتمثل في اقتحام سوق الهواتف القابلة للطي.

ذو صلة

تعمل شركة أوبو على المسار الصحيح مع إصدار Find N2 Flip، حيث  تتمثل خطوة العلامة التجارية في كسب العملاء في السوق العالمية من خلال هذا الهاتف القابل للطي، والمسلح بإعدادات الأجهزة التنافسية، وتحديثات أندرويد الموثوقة، وأسلوبها المميز.

ومن الجدير بالذكر أن التزام أوبو المميز بتحديثات البرامج والاهتمام بالتنافس مع سامسونج سوف يلفت انتباه العديد من العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة