0

من أكثر الأشياء إزعاجًا في Twitter هو قيام شخص ما بالإشارة إليك في محادثة قد لا تهتم بها إطلاقًا ووصول عدد كبير من الإشعارات التي لا تعنيك أبدًا، في الوقت الحالي يمكنك كتم الصوت الخاص بالمحادثة، ولكن قد يتغيّر ذلك في المستقبل القريب حيث تعمل المنصّة على تطوير ميّزة جديدة تساعدك على إيقاف هذا الشيء وقد أظهر Dominic Camozzi وهو مصمم الخصوصية في Twitter بعض المعلومات الأولية حول آلية عمل الميّزة.

من أجل إزالة نفسك من إحدى المحادثات، فقد قال Camozzi إنه سيتعين عليك تحديد خيار إلغاء الإشارة أو unmention من القائمة النقطية التي نراها عادة في أعلى التغريدية، وإضافةً إلى ذلك في حال أشار إليك أحد الحسابات الجديدة التي لا تتابعها ستتلقّى إشعارًا بذلك ولكن ستحصل أيضًا على خيار منع المزيد من الإشارات من ذلك الحساب.

 

وفي حال كنت تحصل على عدد كبير من الإشارات بشكل يومي، وفقًا للتغريدات التي نشرها Camozzi سيمكنك إيقاف حسابات محدّدة من الإشارة إليك أو يمكنك الحصول على بعض الراحة بعيدًا عن الإشارات الكثيرة وذلك عبر إيقاف جميع الإشارات مدّة يوم أو ثلاثة أيام أو سبعة أيام.

لا نعلم تمامًا متى يمكن أن نحصل على هذه الميّزات الجديدة ولكن يبدو أنّ الشركة تحاول القيام ببعض الأبحاث السوقية وسماع آراء المستخدمين للتوصّل إلى أفضل طريقة ممكنة لتنفيذ هذه الميّزات الجديدة.

اقرأ أيضًا: 60 كلمة في الدقيقة الواحدة… مواقع إلكترونية مجانية خاصّة بتعليم الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح

 

0

شاركنا رأيك حول "إيقاف الإشارات على Twitter ميّزة جديدة قد نراها في المستقبل!"