تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“مغامرات لن تنتهي”.. موعد طرح الجزء الثاني من The Batman في السينما

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

يستعد المخرج مات ريفز لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الأكشن والإثارة الشهير "ذا باتمان" The Batman هذا العام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الأول عام 2022.

أعلن مايكل يوسلان المنتج التنفيذي، أن بدء تصوير الجزء الثاني من الفيلم سيكون في 23 نوفمبر المقبل، على أن يكون جاهزًا لطرحه بدور عرض السينما التجارية في اليوم الثالث من شهر أكتوبر لعام 2025.

ومن المقرر أن يعود النجم روبرت باتنسون لتجسيد دور البطولة، فيما تبقى تفاصيل القصة سرية حتى الآن، بحسب المعلومات المنشورة في موقع collider.com.

في الجزء الأول من The Batman، كان البطل بروس واين يتولى دور البطل الخارق "باتمان" لمدة عامين فقط، وكان يواجه عدة تحديات في التصدي لمجرمي غوثام، بما في ذلك شخصية "المفتش ريدلر" التي جسدها الممثل بول دانو، الذي يهدد بكشف غوثام، لكن المغامرات لن تنتهي وسيكون المشاهدون على موعد مع مجموعة من المفاجأت وأسرار البطل الخارق.

ذو صلة

يذكر أن فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، من بينهم: روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

وكان حقق The Batman ثانِ أفضل افتتاحية عرض لفيلم بالسينمات بعد تعطل الحركة الفنية إثر انتشار أزمة كورونا، وذلك بعد ما تصدر Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، وقتما تم طرحه نهاية عام 2021، حيث وصلت إيرادات The Batmanإلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة