تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جيمي فوكس يعود إلى نتفليكس بفيلم Day Shift عن مصاصي الدماء 

جيمي فوكس يعود إلى نتفليكس بفيلم Day Shift عن مصاصي الدماء 
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

عاد Jamie Foxx إلى Netflix مع فيلم Day Shift، وهي سلسلة صيادي مصاص دماء يتم إخراجها من قبل المخرج JJ Perry لأول مرة. 

سوف يلعب Foxx، الذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي، دور أب من ذوي الياقات الزرقاء الذي يعمل بجد ويريد فقط توفير حياة جيدة لابنته شديدة الذكاء البالغة من العمر 8 سنوات، ولكن وظيفته الدنيوية في تنظيف حمامات السباحة في San Fernando Valley هي واجهة لمصدر دخله الحقيقي، صيد مصاصي الدماء وقتلهم.

صاغ تايلر تايس النص الأصلي، والذي اكتشفه فريق Impossible Dream عندما فاز Tice بالجائزة الكبرى لمسابقة Slamdance للكتابة. التنقيحات الحالية من تأليف شاي حاتن، كاتب السيناريو وراء John Wick: Chapter 3، و John Wick: Chapter 4 القادم بالإضافة إلى فيلم زانك سنايدر s Army of the Dead لـ Netflix. Foxx و Datari Turner و Peter Baxter هم من المنتجين التنفيذيين.

يُعرف بيري بأنه مخرج وحدة ثانية ومنسق حيل، وتشمل اعتمادات بيري أفلام Fast & Furious 9 و The Fate of the Furious و Bloodshot و John Wick. يتم تمثيل كل من Perry و Tice بواسطة WME.

يمكن حاليًا مشاهدة Foxx وهو يلعب دور البطولة في فيلم الحركة والإثارة Project Power من Netflix وسيشارك في بطولة وإنتاج الفيلم القادم The Cloned Tyrone and Dad Stop Embarrassing Me من أجل منصة البث.

ذو صلة

 يمكن سماعه أيضًا في فيلم الرسوم المتحركة Soul من إنتاج Disney / Pixar، والذي سيعرض في Disney + في 25 ديسمبر، ويعيد تمثيل دوره كإلكترو في الجزء التالي من Spider-Man في Sony. يتم تمثيل Foxx بواسطة CAA و LBI Entertainment و Ziffren Brittenham.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة