تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة ILLUMINATI CAPITAL الإماراتية تستثمر 50 مليون دولار لدعم شركات الويب 3

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تخصص شركة ILLUMINATI CAPITAL إلوميناتي كابيتال الاستثمارية في دبي 50 مليون دولار لشركات البلوكتشين المبتدئة.

تُقدم الشركة دعمًا شاملًا غير مُقتصِر على الجانب المالي، لتعزيز تطور الويب 3 والتكنولوجيات الناشئة.

تركز إلوميناتي كابيتال على مجموعة من القطاعات، منها الذكاء الاصطناعي وألعاب البلوكتشين والبنية التحتية للـ NFT وغيرها.

أعلنت شركة إلوميناتي كابيتال ILLUMINATI CAPITAL، وهي من أبرز شركات رأس المال الاستثماري في دبي، عن تخصيص مبلغ 50 مليون دولار للاستثمار في شركات البلوكتشين في مراحلها المبكرة. فمع استثمارات شركاءها في تكنولوجيا البلوكتشين التي تتجاوز مليار دولار، تسعى الشركة إلى تعزيز الويب 3 مع التكنولوجيات الناشئة غير المركزية.

تتميز الشركة الاستثمارية بتقديم أكثر من مجرد الدعم المالي. وكجزء من التزامها تجاه تطور الويب 3 عالميًا، تعتزم إلوميناتي كابيتال الانخراط الكامل في عملية التطوير، لضمان حصول المشروعات التي تدعمها على الدعم اللازم لتحقيق رؤيتها. إذ يتألف الفريق من مستثمرين في تكنولوجيا البلوكتشين ومستثمرين ملائكة وخبراء تسويق ومحترفين من الصناعة، ولهم سجل حافل بتوظيف 30 مليون دولار وتحقيق عوائد تبلغ 150 مليون دولار.

ذو صلة

تتمثل اهتمامات إلوميناتي كابيتال الرئيسية في مجموعة من القطاعات مثل المالية المُعممة (DeFi)، وألعاب البلوكتشين، والذكاء الاصطناعي، والبنية التحتية للـ NFT، والأصول في العالم الحقيقي (RWA). كما تضمن الشبكة الواسعة للشركة، بالاقتران مع التركيز على شركات الويب 3، قاعدة قوية لازدهار كياناتها. وتوفر الشركة نهجًا عمليًا يَعد المشروعات التي تدعمها بدعم شامل، يمتد من القوائم والتبادلات إلى التوسع في الأعمال والعلاقات العامة والمجتمع واستراتيجيات التسويق.

وفي الختام، تهدف إلوميناتي كابيتال من خلال تمويلها الجديد إلى أن تكون في طليعة الحركة العالمية للويب 3، دفعًا للابتكار والنمو في مجال التكنولوجيا المُعممة. إذ تُعد استراتيجيتها المتكاملة دليلًا لشركات البلوكتشين التي تبحث عن أكثر من مجرد استثمار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة