تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بين المقاومة والغموض: مسلسل Invasion يكشف جنون البقاء مع أسرار الغزو الفضائي!

Arageek series invasion tv plus apple
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

4 د

تم عرض مسلسل " Invasion" على Apple TV+ في أكتوبر 2021، وقد حصل على تجديد للموسم الثاني بعد وقت قصير من عرضه الأول.

المسلسل الذي يُقدم من خلال رؤى بشرية متعددة، فضلاً عن تصور هجمات قوى فضائية غامضة وأول اتصال معها، تم إبتكاره من قبِل سيمون كينبرج وديفيد وايس؛ اللذين يتمتعان بخبرة كبيرة كمنتجين وكتّاب ومخرجين؛ وتشمل أعمالهم سلسلات مثل Star Wars Rebels ، Legion، Citadel، وHunters.

الموسم الثاني من "Invasion" يضم عشر حلقات، يتم عرضها أسبوعياً، مع عودة معظم أبطاله الأساسيين، ولكنهم يحملون آثار الجروح الناجمة عن أحداث حديثة.

فيديو يوتيوب

ماذا يريد الوافدون الجدد من الكائنات الفضائية؟ هل تعد الأرض مجرد كوكب آخر يمكن تحويله لاستخراج الموارد الحيوية؟ وما الذي سنتعلمه عن العقل الجماعي لهؤلاء الغزاة الفضائيين؟

تستعرض اللقطة الافتتاحية تشويش من الأصوات وتداخل التقارير الإخبارية. مضت أربعة أشهر منذ أن غزت الكائنات الفضائية الأرض، وفي خطاب متلفز، يقول رئيس تحالف دفاع العالم إن الطفيليات الفضائية قد غزت أكثر من ثلاثين في المئة من إمدادات الهواء العالمية.

في الموسم الأول، عشنا الغزو وآثاره الفورية من وجهات نظر مختلفة لأشخاص من جميع أنحاء العالم. بالنسبة لـ أنيش مالك (جولشيفته فراهاني)، لم يكن الفضائي وراء فقدان زوجها عن عائلتهم بل الهموم البشرية. الآن، تسرق الوقود والطعام واللوازم أثناء قيادتهم نحو الشمال عَبر كندا بحثًا عن الأمان، ما زالت تحمل قطعة غريبة المصدر.

ميتسوكي ياماتو (شيولي كوتسونا) كانت أول من التقت بالغزاة، ولكن من خلال مزيج محبط من الذكريات الشخصية والواقع المشكوك فيه والشكوك المستمرة حول النوايا.

نلتقي بها في أوساكا، حيث تقوم برمي قنابل المولوتوف على جنود الفضائيين الطاردين الذين يهاجمون مجموعة من المدنيين المقنعين، ولكن سرعان ما تتم القبض عليها وتوضع في مروحية تابعة لشركة دارماكس للتكنولوجيا. وبينما لا يظهر تريفانت كول (شامير أندرسون) في وقت مبكر.

إلا أن رحلته في الموسم الأول من الجيش الأمريكي إلى جانب صبي بريطاني صغير يُدعى كاسبار مورو (بيلي بارات) تظل مهمة، حيث يبدو أن الرابطة النفسية الفريدة التي تربطه مع الغزاة قوية بما فيه الكفاية لتجاوز النوبات وحتى الموت.

يظن العديد من الناس حول العالم أن البشر يفوزون في الحرب ضد الغزو. ولكن تريفانت، وميتسوكي، وأنيش، وحتى ابنها لوك (أزهي روبرتسون) يدركون أن هذا ليس الحال، حتى وإن كانوا لا يزالون يتكيفون مع الصورة الكبيرة.

تُنقل ميتسوكي إلى البرازيل، حيث تلتقي برئيس شركة دارماكس، الذي يُدعى نيخيل كابور (شين زازا). تحاول شركته فك شيفرة سفينة فضائية ضخمة تحطمت في غابات المطر، ويعزو نيخيل جزءًا من هذا الهلاك إلى التنسيقات التي فعلتها ميتسوكي.

يعتبر هذا انتصارًا للأرض برأيه. ولكنها تعلم أن هذا ليس سوى بداية مرحلة أخرى. يتجاهل نيخيل مكالمات الحكومة العالمية المتحالفة بينما تقوم مايا كاستيلو (نايان غونزاليس نورفيند)، عالِمة اجتماعية معرفية في فريقه، بإجراء سلسلة من الاختبارات على ميتسوكي لتجهيزها لمزيد من الوقت أمام الكائن الفضائي، الذي يشبه نوعًا ما ذلك السائل الشكلي الذي يتحول في فيلم The Abyss.

بعد تجربة كادت تكون كارثية مع دورية عسكرية تمر من جوارهم - حيث نشرت الحكومة إشعارًا بالبحث عن العائلة مالك - يلتقي أنيش ولوك وسارة بكلارك إيفانز (إنفير جيوكاج)، الذي يدير خلية متمردة تحت راية "الحركة".

تصف أنيشهم بأنهم مثيرين للشغب، ولكن كلارك ينزعج من هذا الوصف. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعته طعامًا وسرائر نظيفة وشوكولاتة ساخنة. وبينما ترتب أمور عائلتها للنوم، تحدق أنيش في القطعة الغريبة التي وجدتها لوك. يبدو أنها تتحرك من الداخل.

ذو صلة

مسلسل "الغزو" يقدم رؤية مثيرة ومعقدة للتصادم بين العالم البشري والقوى الفضائية. من خلال تصوير متعدد الزوايا للأحداث والشخصيات، يتناول المسلسل تأثير الغزو على حياة الأفراد والمجتمعات وكيفية تكييفهم مع هذه الظروف الجديدة.

 تصطدم الشخصيات بتحديات مختلفة، وتستعرض القوى الفضائية طبيعتها وأهدافها بطريقة مثيرة للاهتمام. تمزج السلسلة بين الجوانب العلمية والإنسانية بطريقة ممتعة، مما يجعلها تجربة مثيرة للاستمتاع بالخيال العلمي والتشويق في آن واحد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة