تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

انتشار أول صورة لسام بانكمان فرايد في السجن بمظهر مُهمل!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

انتشرت أول صورة لسام بانكمان فرايد، أحد مؤسسي شركة  FTX، وهو في السجن، ويظهر فيها بمظهر غير مهندم وبلحية كاملة.

شاركت الصورة تيفاني فونغ، الصحفية المتخصصة في العملات المشفرة، والتي تُظهر بانكمان فرايد مع  جي لوك، عضو سابق في عصابة الدم.

ينتظر بانكمان فرايد الحكم بعد إدانته بتهم الاحتيال المالي، وتشير تقارير إلى أنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية والنظافة الشخصية.

انتشرت الصورة الأولى لسام بانكمان فرايد، أحد مؤسسي شركة  FTX المتعثرة، وهو خلف القضبان، وهو يظهر بمظهر مُهمَل. حيث نشرت تلك الصورة تيفاني فونغ، الصحفية المتخصصة في العملات المشفرة وإحدى معارف بانكمان فرايد، وذلك في تدوينة عبر موقع X ، الذي كان يُعرف سابقًا بتويتر.

وقالت تيفاني إنها حصلت على الصورة من أحد زملائه في السجن، وهو عضو سابق في عصابة الدم يُعرف بـ "جي لوك". وقد أدين بانكمان فريد في نوفمبر 2023 بسبع تهم تتعلق بالاحتيال المالي في بورصة العملات المشفرة، وهو الآن ينتظر صدور الحكم.


في هذه الأثناء، يُقال إن بانكمان فريد قد أمضى وقتًا مع  جي لوك، الذي وصفه في مقطع ترويجي لمقابلة فيديو قادمة مع فونغ بأنه "ابنه". ووفقًا لعضو العصابة السابق، التي يبدو أنه خرج من السجن الآن، فإن بانكمان فريد كان حليق الذقن قبل أن يتحول إلى شخص "أكثر قذارة" بلحية كاملة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها مظهر بانكمان فرايد المصور عناوين الصحف. فقبل انهيار شركة FTX في عام 2022، كان بانكمان فريد، الذي تلقى تعليمه في جامعة ستانفورد ويبلغ من العمر 31 عامًا، يُعرف بـ "الملياردير الأشعث"، وذلك بحسب وصف صحيفة نيويورك تايمز، نظرًا لإصراره على ارتداء القمصان والسراويل القصيرة.

وفي اليوم التالي لاعتقاله في ديسمبر من نفس العام، وصفته الصحيفة بـ "المُهمل"، ملمحة إلى أن عدم اهتمامه بمظهره ربما كان عاملاً في سقوطه.

وفقًا لـ "جي لوك"، فإن بانكمان فريد كان يجرب نمو شعر وجهه لمعرفة المدة التي يمكن أن يطول فيها. وقد أخبر لوك الصحفية فونغ أيضًا أن بانكمان لا يحرص كثيرًا على الاستحمام ويبدو أنه "فقد نفسه"، على الرغم من أنه لم يكن معتادًا على ذلك "في الماضي" أيضًا.

ذو صلة

تجدر الإشارة إلى أن "اللامبالاة بالنظافة"، كما يشار إليها في الأوساط الطبية النفسية، قد تكون مرتبطة بالاكتئاب وغيره من قضايا الصحة العقلية، وهي مسألة كانت دائمًا محل اهتمام فيما يتعلق ببانكمان فريد. ففي مسودات تغريدات حصلت عليها فونغ، أشار بانكمان فريد إلى أنه عندما خضع لتقييم نفسي، ثبتت إصابته باضطراب الاكتئاب، وهو نوع من الاكتئاب طويل الأمد ومتوسط الشدة.

ويُذكر أيضًا أن حياة هذا الشخص شهدت تغييرًا جذريًا منذ انهيار FTX في نوفمبر 2022، من منتجع فاخر في جزر البهاما إلى زنزانة في بروكلين، على الرغم من أن أول صورة له في السجن والظروف المحيطة بها توحي بأن بعض الأمور لم تتغير كثيرًا بالنسبة له.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة