تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تخريج الدفعة السادسة من مسرعة سنابل 500.. ابتكار ونمو في عالم الشركات الناشئة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تم تخريج الدفعة السادسة من برنامج مسرعة سنابل 500، الذي يعد شراكة بين 500 جلوبال وسنابل للاستثمار، وذلك في حدث أُقيم في 5 ديسمبر 2023.

تكلّم في الحدث كل من أمل دخان، الشريك العام في مسرعة 500 جلوبال، وسارة المبارك، رئيس تطوير الأعمال في سنابل للاستثمار، وكورتني باول، الرئيس التنفيذي للعمليات في 500 جلوبال، حيث ناقشوا أهداف البرنامج وأهميته في دعم الشركات الناشئة.

قدمت تسع شركات ناشئة عروضًا تقديمية، تغطي مجالات متنوعة مثل التقنية المالية والغذاء والبرمجيات والعقارات، وتم تكريم المستثمرين والخبراء المشاركين في ختام الحدث.

احتفلت شركة 500 جلوبال بالتعاون مع سنابل للاستثمار بتخريج الدفعة السادسة من برنامج مسرعة سنابل 500. وقد أقيم الحدث في 5 ديسمبر 2023، حيث قدمت الشركات الناشئة التسعة المشاركة عروضًا تقديمية عن أعمالها. يهدف البرنامج إلى دعم وتطوير الشركات الناشئة في مختلف القطاعات.

افتتح الحدث أمل دخان، الشريك العام في 500 جلوبال، مرحبًا بالحضور ومشيدًا بالشركات ومؤسسيها لخبراتهم المتنوعة. تلا ذلك كلمة سارة المبارك من سنابل للاستثمار، التي نوهت إلى أهداف مسرعة سنابل 500 في تطوير الأعمال الناشئة وتوفير التوجيه والدعم لها، إضافةً إلى تسهيل فرص التمويل.

أكدت كورتني باول من 500 جلوبال على دور الشركة في دعم الشركات الناشئة عالميًا، مع التركيز على أهمية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأدار عبد الرحمن الجفري، شريك في 500 Global، تقديم الشركات الناشئة المختارة.

ذو صلة

تنوعت الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج، مغطية قطاعات مثل التقنية المالية، تقنية الغذاء، البرمجيات، تقنية العقارات، التجارة الإلكترونية، والتقنية القانونية. من بين هذه الشركات، نجد Reachware التي تركز على تكامل الأنظمة للمؤسسات، بلينك الموجهة لمساعدة المطاعم، وبهجة العقارية، بالإضافة إلى نقودلت، قانونية، سوشيالي، مايل، ايجاري، وFIFOplus التي تعمل على تعزيز كفاءة المطاعم.

اختتم الحدث بحفل عشاء تكريمي للمستثمرين والخبراء المشاركين، وتم الإعلان عن المزايا المقدمة للشركات الناشئة، والتي تتضمن استثمار نقدي بقيمة 100 ألف دولار، برنامج تدريبي لمدة 12 أسبوعًا، والوصول إلى شبكة واسعة من المستثمرين والخبراء. وأعربت الشركات المختارة عن امتنانها للفرص التي قدمها لها البرنامج.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة