تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تطبيق Belong للتواصل الاجتماعي في الإمارات يجمع 1.5 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة A

مريم مونس
مريم مونس

2 د

التطبيق الاجتماعي Belong الذي أسسه مايكل أسكيو وماثيو غازيانو يحصل على استثمار قدره 1,5 مليون دولار في جولة التمويل قبل السلسلة A.

سيستخدم الاستثمار لتعزيز خدمات التطبيق وتوسيع نطاقه في دبي وسان فرانسيسكو ونيويورك.

يهدف Belong إلى معالجة مشكلة الوحدة وتعزيز الشعور بالانتماء بين الأفراد في المدن الكبرى.

حقق تطبيق Belong للتواصل الاجتماعي في الإمارات العربية المتحدة نجاحًا بتأمين استثمار بقيمة 1.5 مليون دولار في جولة التمويل ما قبل السلسلة A، مما زاد من إجمالي التمويل الذي حصلت عليه الشركة إلى 3.5 مليون دولار. يُذكر أن الشركة التي أطلقت في البداية باسم ASKWHO، قد بدأت مهمتها في 2019 بهدف ربط سكان المدن.

انطلق تطبيق Belong، من تصميم الثنائي مايكل أسكيو وماثيو غازيانو، في عام 2019 بمهمة رئيسية: الاتصال بين الأشخاص داخل المدن الكبيرة. على الرغم من كونه تطبيقًا اجتماعيًا، فإن رؤية Belong تتجاوز المجرد اتصالات افتراضية، حيث يهدف إلى تكوين علاقات حقيقية بين السكان داخل المدينة.

تم استخدام الاستثمار الأخير البالغ 1.5 مليون دولار لتحسين وظائف التطبيق وتوسيع نطاقه، وخصوصًا في ثلاثة من المدن الكبرى: دبي، سان فرانسيسكو، ونيويورك. شهد التطبيق نموًا متسارعًا في أعداد المشتركين، وساهم برنامج الإحالة المميز في زيادة عمليات التثبيت الذاتية، مما سمح لـ Belong بالتوسع في عدة مدن أمريكية.

يتميز تطبيق Belong بتركيزه على تعزيز روح المجتمع بين المستخدمين. إذ يُتاح للمستخدمين التفاعل مع سكان منطقتهم من خلال المجموعات المرتكزة حول مواضيع معينة، وحضور فعاليات حية، بالإضافة إلى استخدام أداة جديدة تساعد في العثور على ملفات تعريف مشابهة في نفس المنطقة.

وأبرز مايك أسكيو، الرئيس التنفيذي لـ Belong، الدور الذي يلعبه التطبيق في مواجهة مشكلة الشعور بالوحدة التي يعاني منها كثيرون. ونقل تقديرات تشير إلى أن 58% من البالغين في أمريكا، أو حوالي 192 مليون شخص، يشعرون بالعزلة حسب استطلاع أُجرى مؤخرًا من قبل Cigna. وأعرب أسكيو عن شكره لكل من دعم مهمة التطبيق، مؤكدًا على رغبة Belong في مواجهة تحدي الوحدة عالميًا.

ذو صلة

سلط مات غازيانو، مدير العمليات، الضوء على التناقض الموجود في العالم الرقمي حيث أن التطبيقات الاجتماعية السائدة، على الرغم من أنها تهدف إلى الاتصال، غالبًا ما ينتهي بها الأمر إلى القيام بالعكس. وأشار إلى المساحة الفريدة التي تشغلها شركة Belong، مما يضمن ليس فقط للمستخدمين العثور على اتصالات بل أيضًا "الانتماء" الحقيقي إلى مجتمعاتهم المحلية.

بفضل التمويل الجديد الذي حصلت عليه، تضع بيلونج نفسها في موقع قوي لتكون رائدة في عالم التواصل الاجتماعي. في ظل استمرار مشاكل الشعور بالوحدة في المناطق الحضرية، تظهر منصات مثل Belong كوسيلة لتقديم الأمل، حيث تقدم فرص التواصل الواقعي وتقوي معنى الانتماء للمجتمع لسكان المدن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة