تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على 5 أدوات ذكاء اصطناعي مجانية لم تسمع بهم من قبل

محمد نصار
محمد نصار

2 د

تظهر مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية، وتقدم ميزات فريدة.

تلبي هذه الأدوات الاحتياجات المحددة، من إنشاء موضوعات محسنة لروبوتات الدردشة الذكاء الاصطناعي إلى استعادة الصور القديمة وإنشاء الموسيقى.

يجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين بشأن شروط الاستخدام وتأمين خصوصيتهم عند استخدام هذه الأدوات.

طبقًا لموقع bgr، فإن أدوات الذكاء الاصطناعي مثل شات جي بي تي وبينج وجوجل بارد يسيطرون حاليًا على سوق الذكاء الاصطناعي، فإنه توجد مجموعة كبيرة من أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية أقل شهرةً منهم، لكنها تُقدم مميزات فريدة تلبي بعض الاحتياجات المحددة.

في الآونة الأخيرة شهد سوق الذكاء الاصطناعي زيادة في المنتجات التي قدمتها عمالقة التكنولوجيا في العالم، ومع ذلك فإن العديد من هذه الأدوات لا تزال في مراحل الاختبار، وهذا يدل على أن عالم الذكاء الاصطناعي ما زال في بداياته، وعلى الرغم من هيمنة هذه الأدوات إلا أنه يوجد العديد من الأدوات المجانية التي تقدم وظائف فريدة قد تكون مغمورة بالنسبة للمستخدمين، وإليك أشهر 6 أدوات مجانية لم تسمع بهم من قبل:


GPTZero


في الوقت الحالي فإنه يصعب التمييز بين المحتوى المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي عن المحتوى المكتوب بواسطة البشر، وهنا يأتي دور هذه الأداة التي دُربت على مجموعة واسعة من إنتاجات الذكاء الاصطناعي، وتستطيع التمييز بين إنتاج الذكاء الاصطناعي والبشر، وهذا يجعلها أداة لا غنى عنها بالنسبة للمعلمين والمحترفين.


Wonderplan


تُعد هذه الأداة مهمة للذين يبحثون عن أماكن للسفر إليها دون عناء، إذ تُقدم عروض للسفر مُخصصة استنادًا على المعايير التي أدخلها المستخدم مثل وجهة السفر والمدة التي سوف يقضيها الشخص في هذا المكان، والميزانية التي يمتلكها الشخص.


GFPGAN


تُعد هذه الاداة الحل الأمثل لاستعادة الصور المطبوعة القديمة أو التالفة وتحسين جودتها، وتُثبت هذه الأداء على جهاز الكمبيوتر، ويستطيع إعادة الحياة إلى الذكريات القديمة الموجودة في هذه الصور التالفة.


Rarsy


صُممت هذه الأداة لإنشاء دوائر لعرض المحتوى عبر الإنترنت أو التجارب الشخصية، وهذا يساعد بشدة في عملية صناعة المحتوى.


Waveformer


ذو صلة

هذه الأداة رائعة بالنسبة لمحبي الموسيقى، إذ تُتيح للمستخدم إنشاء مسارات موسيقية ببساطة من خلال وصف نوع الموسيقى والمدة المطلوبة للمسار.

لا يمكن إنكار الدور الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في حياتنا اليوم، لكن ظهور مثل هذه الأدوات الأقل شهرة يسلط الضوء على الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها الذكاء الاصطناعي، لكن يُنصح باستخدام مثل هذه الأدوات بحذر وفهم أي شروط أو أحكام مرتبطة بها، وتأمين الخصوصية عند التفاعل مع هذه الأدوات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة