تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“جسر” السعودية للموارد البشرية تغلق جولة استثمارية بقيمة 112 مليون ريال سعودي

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تأسست شركة "جسر" على يد محمد عكار الجوهي، وهي منصة سعودية للموارد البشرية، أغلقت جولة استثمارية قيمتها 112 مليون ريال عبر ميراك كابيتال.

تعمل الشركة على تقديم حلول سحابية لإدارة الموارد البشرية، وتخدم حاليًا أكثر من 3 آلاف منشأة في 16 قطاعًا مختلفًا.

عبدالله التمامي هو الشريك والرئيس التنفيذي لميراك كابيتال، وقد أعرب عن تفاؤله الكبير بالاستثمار في جسر بالمملكة العربية السعودية.

جسر هي منصة سعودية تتخصص في مجال الموارد البشرية، أعلنت عن إغلاقها لجولة استثمارية من النوع Series A بقيمة 112 مليون ريال سعودي، ما يعادل 30 مليون دولار أمريكي. تم تمويل هذه الجولة بواسطة ميراك كابيتال، وهي الأكبر من نوعها بالنسبة لشركات البرمجيات كخدمة (SaaS) في منطقة الشرق الأوسط.

تأسست جسر في عام 2016 ومنذ تأسيسها وهي تقدم حلولًا سحابية لإدارة الموارد البشرية. وقد أوضحت الشركة أنها تخدم حاليًا أكثر من 3 آلاف منشأة في 16 قطاع مختلف، وتعمل مع أكثر من 350 ألف موظف. الهدف من هذه الجولة الاستثمارية هو تطوير منتجات جديدة تخدم كافة جوانب إدارة الموارد البشرية بدءًا من عمليات التوظيف، وصولاً إلى دفع رواتب الموظفين، وكذلك التكامل مع منصات أخرى لمساعدة المنشآت في تحسين عمليات التوظيف.

ذو صلة

عبدالله التمامي، الشريك والرئيس التنفيذي في ميراك كابيتال، أعرب عن سعادتهم بالاستثمار في جسر، مشيرًا إلى أن الشركة تعد واحدة من أكبر شركات البرمجيات كخدمة في المملكة العربية السعودية. وأكد أن جسر قد تعاملت مع أكثر من 10 مليارات ريال من رواتب الموظفين في مختلف القطاعات، سواء كانت حكومية، شبه حكومية أو خاصة.

في الجانب الآخر، أشار محمد عكار الجوهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لجسر، إلى أن الشركة تسعى لمساعدة المنشآت في إدارة مواردها البشرية بفعالية، داعمةً التحول الرقمي. وأضاف أن العديد من المنشآت تستخدم حاليًا ما بين 7 و 8 منصات مختلفة لإدارة الموارد البشرية، ولكن الرؤية التي كانت لديهم منذ بداية تأسيس جسر هو توحيد كل هذه الأنظمة في منصة واحدة. وبفضل الجولة الاستثمارية مع ميراك، تأمل جسر في تطوير منظومة تقنية حديثة تساعد المنشآت في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية من التوظيف والإدارة وحتى حماية الأجور وأكثر من ذلك.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة