تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جوجل Bard يستطيع الآن الرد في الوقت الفعلي.. تمامًا مثل ChatGPT!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أطلقت جوجل ميزة جديدة لأداة الذكاء الاصطناعي "جوجل بارد" تتيح الرد على الأسئلة في الوقت الفعلي.

تم تفعيل هذه الميزة بشكل تلقائي، ولكن يمكن للمستخدمين إيقافها من خلال الإعدادات.

تأتي هذه الميزة ليجعل "جوجل بارد" متماشي مع أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى مثل Bing Chat وChatGPT.

كشفت شركة جوجل النقاب عن ميزة جديدة لأداة المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي Google Bard، والتي تتيح لها الرد على أسئلة المستخدمين في الوقت الفعلي. توفر هذه الميزة الافتراضية تفاعلاً أكثر مرونة بهدف تعزيز العملية الإبداعية للمستخدمين.


التفاعل في الوقت الحقيقي مع Google Bard

في السابق، عند استخدام Google Bard، كان على المستخدمين الانتظار حتى تقوم الأداة بإنشاء إجابة كاملة قبل أن يتمكنوا من رؤيتها. أما الآن، مع تقديم ميزة الاستجابة في الوقت الفعلي، يقوم Google Bard بكتابة الإجابات أثناء معالجة السؤال، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة الاستجابة المتطورة. ترى Google أن هذه الخطوة قد تُعزز من التفاعل الإبداعي للمستخدمين وتساعدهم في تطوير أفكارهم بفعالية أكبر.

من الجدير بالذكر أن هذه الميزة مُفعلة تلقائيًا، لكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الطريقة التقليدية أو يجدون الرد الفوري مشتتًا، يمكنهم إيقافها بسهولة. تقدم Google خيارًا في الإعدادات للتحكم في هذه الميزة، ويمكن الوصول إليه عبر النقر على أيقونة الترس الموجودة في الجانب الأيمن العلوي من الواجهة.


كمقارنة مع أدوات أخرى!

من الملفت للنظر أن هذا الأسلوب من الردود الفورية ليس جديدًا في عالم أدوات المحادثة التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي. فقد قدمت أدوات مثل "Bing Chat" وغيرها هذه الميزة من قبل. ومع هذا التحديث، يأتي "Google Bard" ليضمن مكانته بين الرائدين في هذا المجال، مؤكدًا على تقديم تجربة متطورة توازي ما تقدمه الأدوات المنافسة.

ذو صلة

يشير هذا الابتكار إلى التركيز المستمر من قبل Google على تحسين تجربة المستخدم والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم. فبفضل هذه الميزة، لن يحصل المستخدمون على تفاعل أكثر عمقًا وتفاعلًا فقط، بل سيكون لديهم أيضًا القدرة على التحكم بشكل أكبر في مسار المحادثة. فإذا شعروا أن الاستجابة لا تلبي توقعاتهم أو لا تتجه في الاتجاه المرغوب، يمكنهم ببساطة إنهاء الجلسة وبدء واحدة جديدة. هذا يمنح المستخدمين مرونة أكبر في التفاعل مع الأداة ويضمن حصولهم على النتائج المطلوبة بكفاءة أعلى.

توضح ميزة الاستجابة في الوقت الفعلي الجديدة من Google Bard الطبيعة المتطورة لأدوات الذكاء الاصطناعي للمحادثة. فمع تزايد اندماج الذكاء الاصطناعي في حياتنا اليومية، تبحث شركات مثل Google باستمرار عن طرق لتبسيط التفاعلات وتحسين تجربة المستخدم. ومع هذا التحديث، يوفر Google Bard للمستخدمين طريقة أسرع وأكثر سهولة للتواصل مع الذكاء الاصطناعي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة