تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Black Mirror.. كل ما تود معرفته عن عرض الموسم السادس للمسلسل المنتظر!

Black Mirror.. كل ما تود معرفته عن عرض الموسم السادس للمسلسل المنتظر!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

انتظر عشاق مسلسل Black Mirror موسمًا جديدًا لعدة سنوات إلى أن جاءت اللحظة المفضلة لعشاق هذه السلسلة المميزة بحسب إعلان "نتفليكس" مؤخرًا عن جزئه الجديد.

أعلنت المنصة الرقمية الشهيرة، في تغريدة من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، موضحة أن الموسم السادس سيتم عرضه في شهر يونيو المقبل لهذا العام.

كذلك كشفت الشركة الأمريكية عن مجموعة من التفاصيل الفنية التشويقية للحلقات المنتظرة بالموسم الجديد، من خلال نشرها لمجموعة من الصور التي توحي بنوعية الحلقات التي سنشاهدها في هذا الموسم.

ومنذ إعلان اسمه، أصبح أرون بول واحدًا من أكثر النجوم المنتظرين في الموسم الجديد، ويشير صورته إلى أنه سيظهر في حلقة مثيرة للانتباه. كما تشوق الصور أيضًا لمشاركة نجوم سابقين تم الإعلان عنهم مثل زازي بيتز، وسلمى حايك، وكيت مارا، وجوش هارتنت، وسامويل بلنكن، وبابا إسيدو، وأنجانا فاسان، وآني مورفي.

بالإضافة إلى الممثلين المعروضين في الصور الجديدة، سيشمل موسم Black Mirror السادس أودن ثورنتون، وبن بارنز، وكلارا روجارد، ودانييل بورتمان، وداني راميريز، وهيميش باتيل، وجون هانا، ومايكل سيرا، ومونيكا دولان، وميهالا هيروالد، وروب ديلاني، وروري كولكين.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

يذكر أن مسلسل Black Mirror من إنتاج منصة "نتفليكس"، يتكون من 5 مواسم، جرعة تشويقية جاءت بأخر أجزاءه من 3 حلقات فقط على الرغم من أن كل حلقة تستمر مدة حلقاتها لأكثر من ساعة، إذ استطاع أن يحقق جماهيرية كبيرة خلال الأعوام الماضية داخل بلدان الوطن العربي وخارجه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة