تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رجل يستخدم الذكاء الاصطناعي للتحدث مع 5000 امرأة على Tinder.. ويجد زوجة😁

مريم مونس
مريم مونس

2 د

بدلاً من مواجهة التحديات المعقدة للتفاعل الشخصي مع النساء، قرر ألكسندر زادان، مقيم في موسكو، استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي من OpenAI GPT للتواصل مع أكثر من 5000 امرأة بدلاً منه.

زادان قام بتطوير نماذج اللغات ليتحدث عبرها مع النساء، وبدأ في ترتيب مواعيد حقيقية وتقييم ملفاتهم الشخصية بناءً على هذه المحادثات الافتراضية، وفقًا لتقرير من Gizmodo.

يبدو أن هذا الجهد أتى بنتائجه، حيث وجد زادان شريكة حياته، وهي دليل على نجاح استراتيجيته غير التقليدية في العثور على الحب في عصر الذكاء الاصطناعي في عام 2024، بالرغم من أن النجاح الحقيقي ما زال موضع شك، وهذا يعتمد بالكامل على العلاقة الشخصية بين الزوجين.

التقى الثنائي لأول مرة في ديسمبر 2022، حيث كانت الفتاة لا تعلم أنها في الواقع كانت تتحدث مع ChatGPT خلال بداية علاقتهما، وبالتدريج ، بدأت علاقتهما الافتراضية تحولت إلى علاقة شخصية حقيقية.

بالرغم من صدمتها عندما اكتشفت أنها كانت تتحدث مع ذكاء اصطناعي، إلا أنها لم تكن غاضبة، بل انصدمت فقط، وتقول إنها لم تمانع في استخدام تلك التقنية بطريقة معقولة.

أشار زادان إلى أن الزواج لم يكن في خططه الأصلية، ولكن بناءً على توجيهات من الذكاء الاصطناعي، قرر تقديم عرض زواج لكارينا، والتي وافقت بشكل إيجابي.

ذو صلة

في حوار مع Gizmodo بشأن الطريقة غير التقليدية التي قام بها زادان في مواعدته، أعربت الفتاة عن رضاها، مؤكدة أن أهم شيء بالنسبة لها هو التواصل الحقيقي والمتسق في العلاقة.

بهذه الطريقة، يبرز الثنائي كمثال على كيفية استخدام التكنولوجيا بطريقة مبتكرة لبناء العلاقات الشخصية والعثور على الحب في عصر التكنولوجيا الرقمية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة