تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شراكة استراتيجية: الصندوق الأردني للريادة يدعم النمو العالمي للشركات الناشئة بالأردن

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلن الصندوق الأردني للريادة "ISSF" عن استثماره بمبلغ 5 ملايين دولار في صندوق MSA Novo، المخصص للاستثمار في الأسواق الصاعدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أشاد محمد المحتسب، رئيس الصندوق الأردني للريادة، بالتعاون مع صندوق MSA Novo لدعم الشركات الناشئة الأردنية، بينما أكد بن هاربورغ، الشريك المدير لصندوق MSA Novo، على أهمية الدعم المبكر من الصندوق الأردني.

يهدف الاستثمار إلى توفير فرص جديدة للشركات الناشئة الأردنية، مزودًا إياها بالتمويل اللازم للتوسع وتحسين مكانتها التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية.

أفصح الصندوق الأردني للريادة "ISSF" عن تعهده باستثمار مبلغ 5 ملايين دولار في صندوق MSA Novo، الذي يستهدف الاستثمار بشكل أساسي في الأسواق الصاعدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتقوم بإدارته شركة MSA Capital الواقعة في الصين.

وقد عبّر محمد المحتسب، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة، عن اعتزازه بالتحالف المبرم مع صندوق MSA Novo، مشيرًا إلى الدور البارز الذي يلعبه الصندوق في تنمية ودعم الشركات الناشئة بهدف توسيع نطاق أعمالها. وأكد على الثقة التي أولاها صندوق MSA لمنظومة ريادة الأعمال في الأردن بتخصيصهم استثمارات مالية تسهم في دعم رأس المال للشركات الناشئة الأردنية وتعزيزه.

ذو صلة

من ناحية أخرى، تحدث بن هاربورغ، الشريك المدير لصندوق MSA Novo، عن الدعم المبكر الذي قدمه الصندوق الأردني للريادة لرؤية MSA الرامية إلى جذب الاستثمارات الدولية نحو منظومة ريادة الأعمال في المنطقة. وأشار إلى أن هذا الدعم كان له دور حيوي في توفير مئات الوظائف في الأردن. وأعرب عن امتنانه لثقة الصندوق الأردني للريادة واعتبره شريكًا رئيسيًا وفعّالاً في تطوير وتمكين منظومة ريادة الأعمال بالأردن، مؤكدًا على حرصهم للمشاركة الإيجابية من أجل تحقيق هذا الهدف من خلال صندوقهم.

ويتوقع أن يساهم هذا الاستثمار في فتح آفاق استثمارية جديدة للشركات الناشئة في الأردن، مما يمنحها الدعم المالي الضروري للنمو والتوسع في السوق المحلية والعالمية، مما يعزز من مكانتها التنافسية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة