تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة قناص السعودية للتقنية المالية تكمل جولة استثمارية بقيادة كور فيجن ومستثمرين ملائكيين

مريم مونس
مريم مونس

1 د

شركة قناص، المتخصصة في التقنية المالية بالسعودية، أتمت جولة تمويل من نوع (Pre-Seed) بقيادة شركة كور فيجن ومشاركة مستثمرين ملائكيين، دون الإفصاح عن القيمة المالية للجولة.

الرئيس التنفيذي لقناص، باسل البحري، له خبرة واسعة في القطاع المصرفي والتقنية المالية، وتحت قيادته تقدم الشركة تطبيقًا يعزز المصرفية المفتوحة لتسهيل عمليات المستثمرين.

يوفر التطبيق خيارات متعددة للتحقق من بيانات المستثمرين وأثبت نجاحًا كبيرًا مع استقطاب أكثر من 8 آلاف عميل وزيادة في العملاء بنسبة 230% سنويًا.

أعلنت شركة قناص، الرائدة في مجال التقنية المالية بالمملكة العربية السعودية، عن إتمامها لجولة تمويل من نوع (Pre-Seed)، وقد قاد هذه الجولة شركة كور فيجن بمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين. ومع أن التفاصيل المالية للجولة لم تُكشف، فإن هذا التمويل يمثل خطوة هامة في تطور الشركة.

ذو صلة

تأسست قناص في عام 2022 بقيادة باسل البحري، الذي يتولى حالياً منصب الرئيس التنفيذي للشركة. يتمتع البحري بخبرة واسعة في قطاع البنوك كمدير للمنتجات المصرفية وله إسهامات في تأسيس شركات في مجال التقنية المالية. تقدم قناص تطبيقاً يعزز استخدام المصرفية المفتوحة، مما يمكن المستثمرين في السوق السعودي من إدارة وطلب خدمات الوسطاء بسهولة من خلال منصة واحدة.

التطبيق يتميز بإمكانية الربط مع النفاذ الوطني الموحد للتحقق من بيانات المستثمرين بدقة، بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل الربط عبر الرسائل النصية أو رفع كشوفات الحسابات. وفقًا لبيان قناص، فقد نجحت الشركة في استقطاب أكثر من 8 آلاف عميل، مع زيادة في عدد العملاء بنسبة 230% على أساس سنوي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة