تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Cycls السعودية التكنولوجية تختتم جولة تمويل بمبلغ 3.75 مليون ريال عبر مستثمرين ملائكة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة "Cycls" السعودية المؤسسة على يد محمد الرجيعي وخالد الرشيد، أغلقت جولة استثمارية بمرحلة (Pre-Seed) بقيمة 3,75 مليون ريال سعودي عن طريق مستثمرين ملائكيين.

تقدم الشركة تطبيقًا للمحادثة باسم "سارية" يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي ويقدم خدمات في عدة صناعات مثل التجارة الإلكترونية والاتصالات والسفر والتقنية المالية.

يتيح "سارية" إمكانية الربط والاقتران مع الخدمات ويُمكن المستخدمين من طرح الأسئلة والتسوق والدفع في محادثة واحدة.

تمكنت شركة Cycls، وهي شركة ناشئة في المملكة العربية السعودية، من إغلاق جولة استثمارية بمرحلة Pre-Seed بمبلغ مالي قدره 3.75 مليون ريال سعودي، ما يعادل مليون دولار أمريكي، وذلك عبر مستثمرين ملائكيين. إذ تأسست الشركة على يدي محمد الرجيعي وخالد الرشيد في المملكة العربية السعودية، وأطلقت تطبيقاً متقدماً للمحادثات يحمل اسم "سارية" وتمت ترقيته عبر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وفي تصريحات لمحمد الرجعي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Cycls، أوضح أن العالم التقني يتجه الآن نحو مرحلة جديدة وحاسمة يُظهر فيها الإنسان بروزًا وتفوقًا في استخدام التقنية لخدمته، بدلاً من أن يكون عبدًا لها. وقال إن هذه المرحلة ليست فقط فكرة أو نظرية، بل هي واقع يعيشونه من خلال تجربتهم وتطويرهم لتطبيق "سارية".

ذو صلة

تطبيق "سارية"، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لربط واقتران الخدمات في عدة صناعات مختلفة - مثل التجارة الإلكترونية، والاتصالات، والسفر، والتقنية المالية - يُتيح للمستخدمين إجراء مجموعة من العمليات، من طرح الأسئلة إلى التسوق والدفع. كل ذلك ضمن محادثة واحدة دون الحاجة للانتقال بين التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركة الآن التوسع والنمو بشكل أكبر، وهو ما يُظهر طموحها نحو الاستمرار في الابتكار وتوفير حلول جديدة وفعّالة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية وخارجها، خصوصًا مع التوسع المرتقب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقًا للبيانات الصادرة عن الشركة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة