تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مشاتل البستان تستثمر في نباتاتي لتوسيع أفق النباتات الإلكترونية

مريم مونس
مريم مونس

1 د

"نباتاتي"، المنصة السعودية المتخصصة في تجارة النباتات إلكترونيًا، تحصل على استثمار من "مشاتل البستان" بمقابل 10% من الأسهم، دون الإفصاح عن قيمة الاستثمار.

تم تأسيس "نباتاتي" في عام 2018 وتعمل على تقديم نباتات الزينة كهدايا عبر الإنترنت، في حين تأسست "مشاتل البستان" عام 1983 وتختص بإنتاج الزهور الموسمية وشتلات الخضار.

تخطط "نباتاتي" لاستخدام هذا الاستثمار في التوسع إلى مناطق جديدة وخدمة القطاعين الخاص والحكومي، بينما تهدف "مشاتل البستان" من خلال هذه الشراكة إلى تحسين وأتمتة عمليات البيع للوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء.

استحوذت "مشاتل البستان" على نسبة 10% من "نباتاتي" السعودية، وهي منصة إلكترونية متخصصة في تجارة نباتات الزينة والنباتات المنزلية، بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة للإهداء. ولم يتم الكشف عن قيمة هذه الصفقة من أي طرف.

تعود جذور "مشاتل البستان" إلى العام 1983، وترى في هذا الاستحواذ خطوة استراتيجية تهدف من خلالها إلى تعزيز وجودها في سوق نباتات الزينة سواء كانت داخلية أو خارجية، معتبرةً أن هذه الخطوة تمثل استثمارًا في التقنية لتحسين وصولها إلى العملاء.

ذو صلة

"نباتاتي" التي تأسست في العام 2018، تُقدم خدماتها عبر الإنترنت في مناطق متعددة من البلاد، متطلعةً إلى التوسع أكثر في المستقبل القريب لتشمل مناطق جديدة وتوسع قاعدة عملائها في القطاعين الخاص والعام.

لقد شهدت خدمات الإهداء التي تقدمها "نباتاتي" نموًا ملحوظًا، مما يساهم في تعزيز حضورها في الأسواق وفتح أبواب لفرص نمو جديدة وجذب شرائح مختلفة من العملاء، مما يؤكد على القيمة المضافة التي تقدمها هذه الخدمات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة