تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مع بداية 2024 .. تعرف على 5 طرق لزيادة الإنتاجية وتوفير الوقت بمساعدة ChatGPT

مع بداية 2024 .. تعرف على 5 طرق لزيادة الإنتاجية وتوفير الوقت بمساعدة ChatGPT
محمد نصار
محمد نصار

2 د

يبحث الكثير من الناس عن أدوات للمساعدة في توفير الوقت وزيادة الإنتاجية في 2024.

يبرز شات جي بي تي كأداة مساعدة لتوفير الوقت من خلال إعداد القوائم والمشاريع الكبيرة وقوالب البريد الإلكتروني.

يساعد شات جي بي تي في إعداد استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي، وإنشاء خطط تمارين مخصصة.

يبحث الأفراد والمحترفون عن طرق لتعزيز الإنتاجية وتبسيط المهام اليومية، ويبرز شات جي بي تي كعامل تغيير في هذا المجال إذ يقدم مجموعة من الحلول لتحسين الحياة اليومية وكفاءة العمل.

يسلط مقال نُشر على ZDNET الضوء على 5 طرق يستطيع شات جي بي تي من خلالها توفير الوقت وتحسين الإنتاجية، فأولًا يبسط شات جي بي تي مهمة صياغة البريد الإلكتروني، وهي مهمة مستهلكة للوقت، فمن خلال تقديم طلب معين يولد شات جي بي تي قالب بريد إلكتروني مناسب يمكن تخصيصه حسب الحاجة.

ثانيًا إعداد الأعمال الكبيرة، إذ يقدم شات جي بي تي نصائح تحفيزية وخطط عمل مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة، لمساعدة المستخدم على مواجهة العروض التقديمية الكبيرة، ثالثًا صناعة القوائم أصبحت سهلة مع شات جي بي تي، فإذا كان الأمر متعلق بالبقالة أو العطلات فإن شات جي بي تي يستطيع توليد قوائم شاملة في ثوانٍ.

ذو صلة

رابعًا يساعد شات جي بي تي في إنشاء محتوى جذاب على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكنه توليد تسميات جذابة للمنشورات وحتى المساعدة في التخطيط لاستراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي بالتفصيل، مما يعزز الحضور على الإنترنت، وأخيرًا يستطيع شات جي بي تي تصميم خطط تمارين مخصصة من خلال إدخال الأهداف والتفضيلات، مما يجعل أهداف اللياقة البدنية أكثر قابلية للتحقيق.

لكن يجب تذكر أنه يعمل عن طريق تركيب كميات هائلة من المحتوى على الإنترنت، لذلك يجب عدم الاعتماد الكامل على الذكاء الاصطناعي دون تحقق من نتائجه، ويجب التوازن بين الذكاء الاصطناعي والخبراء.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة