تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“سونيك يعود بقوة”.. انطلاق تصوير فيلم Sonic the Hedgehog 3 من السلسلة الشهيرة!

انطلاق تصوير فلم القنفذ 3
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

بعد نجاح الفيلمين السابقين لـ "سونيك القنفذ"، فإن عودة الشخصية المفضلة لدى الجميع إلى الشاشة الكبيرة بجزء ثالث Sonic the Hedgehog للسلسلة الشهيرة بمثابة مفاجأة هذا الصيف السينمائي.

فيديو يوتيوب

يبدو الآن أن مرحلة الإنتاج ستبدأ قريبًا؛ حيث يشير تقرير الإنتاج إلى أن التصوير سيبدأ في الجزء الثالث من هذه السلسلة في 31 أغسطس في لندن، بحسب المنشور على collider.

لا يوجد تفاصيل إضافية حتى الاَن لا تزال غامضة، ولكن إذا كان المشهد الذي ظهر في منتصف الفيلم الثاني لسونيك القنفذ مؤشرًا، فمن المحتمل أن يحتوي الجزء التالي على المزيد من الشخصيات الكلاسيكية، مثل شادو القنفذ.

ومع بدء التصوير قريبًا، من المحتمل أن تكون هناك إعلانات إضافية لتشكيل فريق الأداء في الفيلم القادم قبل موعد عرضه في موسم الإجازة لعام 2024.

لا يوجد حتى الآن أي معلومات حول الممثلين الذين سيعيدون تجسيد أدوارهم في الفيلم القادم. ومع ذلك، يعود جيف فاولر كمخرج للفيلم القادم، مع سيناريو من تأليف بات كيسي وجوش ميلر. وينتج الفيلم نيل أتش موريتز بالاشتراك مع هاجيمي ساتومي، توبي أشر، تيم ميلر، نان موراليس، وتورو ناكاهارا.

وفي حين يظل سونيك القنفذ يمتلك شعبية كبيرة على الشاشة الكبيرة، فإن السلسلة ستتوسع قريبًا أيضًا إلى التلفزيون الحي من خلال إصدار "كناكلز" على Paramount+ مع عودة إدريس إلبا لتجسيد دوره. لم تتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية حول المسلسل حتى الآن.

من المقرر أن ينافس فيلم  Sonic the Hedgehog 3  في دور العرض في 20 ديسمبر 2024.

ذو صلة

لقد عانت تحويلات الألعاب الكلاسيكية إلى الشاشة الكبيرة من جماهيرية قليلة خلال الأعوام الماضية. إلا أن هذه الحالة بدأت تتغير مع الأفلام السينمائية الحالية الجديدة، مثل سلسلة سونيك القنفذ، التي أثبتت رواجها في شباك التذاكر.

ومع استمرار فيلم The Super Mario Bros. في أن يكون أعلى الأفلام إيراداً حتى الآن هذا العام، يبدو أن هذا النوع أخيرًا يتفاعل معه الجماهير العالمية. يبدو أن الألعاب الإلكترونية وجدت أخيرًا مكانًا لها على شاشة الفن السابع. وسيظل الوقت هو الحكم النهائي فيما إذا كانت ستستمر في تحقيق النجاح المالي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة