تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Legend.. تعرف على أحدث أفلام أيقونة الفنون القتالية جاكي شان!

The Legend.. تعرف على أحدث أفلام أيقونة الفنون القتالية جاكي شان!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مفاجأة فنية في طريقها لعشاق أيقونة الفنون القتالية جاكي شان، أحد أشهر نجوم السينما الصينيين وأكثرهم نجاحًا محليًا ودوليًا، محتلاً الصدارة دومًا بإيرادات أفلامه في شباك تذاكر السينما العالمية حتى يومنا هذا بأحدث إنتاجاته الفنية خلال عام 2023.

 جاكي شان نجم الأكشن الذي ذاعت شهرته في كثير من بلدان الوطن العربي، بسبب تركيزه على احترافية الفنون القتالية التي تميزه، كذلك اشتهر بأسلوبه الكوميدي المميز الذي ساهم في جعله فنانًا عالميًا أكبر من أي نجم صيني سبقه.

فبحسب المنشور على variety، سيتعاون النجم جاكي شان مجددًا للمرة العاشرة مع المخرج المتميز ستانلي تونج لتقديم فيلم " The Legend"، بعدما نجحا في تقديم عدة أعمال فنية متميزة خلال الأعوام الماضية، استطاعت أن تحقق جماهيرية عالية.

ذكرت وسائل الإعلام المحلية في الصين أن "جاكي شان"، الذي وصل مؤخرًا إلى المركز الأول في شباك تذاكر السينما مكتسحًا الإيرادات بأحدث أفلامه "Ride On"، سيجسد دور عالم آثار في مهمة عَبر الزمان والمكان ضمن أحداث فيلم " The Legend" المنتظر.

يأتي هذا التعاون المتميز بين الممثل "جاكي شان" والمخرج " ستانلي تونج" بدعم من شركة الإنتاج Bona Film Group، بعد سلسلة من أفلام ناجحة معًا، والتي تتضمن: Rumble in the Bronx و The Myth و Police Story 3 و Supercopو Vanguard.

ذو صلة

يذكر أن فيلم الدراما الأكشن "Ride On" يأتي من تأليف وإخراج لاري يانج، تدور أحداثه خلال ساعتين تقريبًا، حول مغامرات رجل غريب الأطوار وحصانه المثير للإعجاب؛ إذ يتسببان في ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تنتشر معركتهم المثيرة في المدينة بين عشية وضحاها.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة