تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Special Ops: Lioness.. مؤامرات الجاسوسية العسكرية دراما مشاكسة من عالم المخابرات!

Special Ops: Lioness.. Arageek art
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

تايلور شيريدان لم يستحوذ على سوق المسلسلات التي تضم نخبة من النجوم البارزين على منصة باراماونت+ حصراً، ولكنه بالتأكيد جعلها تبدو كذلك.

مسلسله الجديد "Special Ops: Lioness" هو المسلسل الخامس له على باراماونت+، والسادس بشكل عام إذا ما أضفنا "يلوستون"، العمل الذي بدأت به إمبراطوريته، ويتميز بتجمع نجوم بارزين.

ومع ذلك، يتمحور المسلسل في جوهره حول عرض للتجسس العسكري وليس هو أكثر من العديد من المسلسلات التي شهدناها على هذا النحو على مدار الـ15 عامًا الماضية.

فيديو يوتيوب

يستهل المسلسل مشاهده ببعض اللقطات الكاشفة عن زمن ومكان الحدث؛ إذ تكشف لنا عن منظر لقرية في الصحراء. "كوباني، سوريا". نرى امرأة تذهب مرتدية البرقع إلى مخبأ تحت الأرض في مبنى وتختبئ. تستخرج هاتفاً محمولاً وتتصل.

في الوقت نفسه، تراقب فرقة من عملاء وكالة المخابرات المدربين عسكرياً احتمالية هجوم محتمل. يتلقى قائد الفريق، جو (زوي سالدانا)، مكالمة من مصدرها المتواجد معهم في المخبأ.

وذلك أثناء تعرض موقعهم للحصار. تم الكشف عن هويتها الحقيقية، كما أبلغت المصدر أن شخصاً رأى وشم الصليب على جانبها أثناء استحمامها. تطلب جو الغطاء الجوي لموقعهم فيما تحاول التأكد من سلامة مصدرها.

في النهاية، يتم اعتقال المصدر أثناء مكالمته مع جو، الأمر الذي يتركها أمام اختيار وحيد؛ أن تفجر المبنى الإرهابي بالمصدر بداخله.

عندما تعود إلى لانجلي، يتم استجوابها من قبِل الرؤساء، دونالد ويستفيلد (مايكل كيلي) وكايتلين ميد (نيكول كيدمان). وعلى الرغم من أنها قالت إنها كانت تثق في مصدرها، فإنها تدرك أنها ستحتاج إلى أن تكون أكثر حذراً في المستقبل. في الوقت نفسه، تعود إلى المنزل وتبدو بحالة غريبة تماماً على زوجها نيل (ديف أنابل) وطفليهما الاثنين.

نعود بالزمن أربع سنوات ونرى كيف تحولت كروز مانويلوس (ليسلا دي أوليفيرا) إلى عضو في سلاح البحرية؛ ففي أثناء عملها في مطعم للبرغر، تعقبها صديقها العنيف ولكنها تقاومه وتهرب إلى مكتب تجنيد في سلاح البحرية. في النهاية، تنضم إلى السلاح وتحقق نتائج ممتازة في اختبارات الذكاء والبدنية.

تظهر "جو" شكوكة عندما يُعرض عليها "كروز" كمساعدة جديدة لها، ولكن يبدو أنها تقدر قوتها. برنامج القيادة مصمم ليكون له مصادر متسللة داخل منظمات إرهابية عَبر زوجات أعضاء هذه المنظمات وأفراد عائلاتهم الإناث.

وتُكلف "كروز" بمهمة تكوين صداقة مع شقيقة الهدف المطلوب لهم. بعد أن تلتقي بالفريق - بوبي (جيل واجنر)، تاكر (لا مونيكا جاريت)، تو كبس (جيمس جوردان)، تكس (جونا وارتون)، وراندي (أوستن هيبيرت) - وبعد أن تقضي ليلة وتشرب معهم بالكره، تدخل "كروز" بحياتها الاستعراضية دون أي تحضير، وهو بالضبط ما ترغب "جو" فيه.

ذو صلة

تتوالى الأحداث المشوقة والمثيرة في Special Ops: Lioness، مع تطور العلاقات الإنسانية والعاطفية بين الشخصيات المختلفة. تنكشف الكثير من الأسرار والمؤامرات، مما يجعل المسلسل أكثر إثارة.

تستمر الحلقات في تقديم مفاجآت وتطورات غير المتوقعة، وتبقى الجماهير في حالة من التشويق لمعرفة مصير الشخصيات ونتائج المهمة. يجمع المسلسل بين التشويق والأكشن والدراما، وسط رحلة مثيرة في عالم المخابرات والجاسوسية.. أليست مغامرة تستحق المشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة