تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. “نتفليكس” تعرض وثائقيًا عن نجم هوليوود سيلفستر ستالون في هذا الموعد!

مفاجأة.. "نتفليكس" تعرض وثائقيًا عن نجم هوليوود سيلفستر ستالون في هذا الموعد!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تفاجأ عشاق الفن السابع ومحبو سيلفستر ستالون، بطرح منصة "نتفليكس" الرقمية، الإعلان الرسمي للعرض الوثائقي الذي يلقي الضوء على محطات هامة بحياة نجم هوليوود.

يتناول مسيرته لما يقرب من 50 عامًا، إذ أسر سيلفستر ستالون الملايين بشخصياته الأيقونية والسلاسل السينمائية الضخمة، من روكي إلى رامبو وحتى The Expendables. يقدم هذا الوثائقي التاريخي نظرة حميمية على الممثل والكاتب والمخرج والمنتج المرشح لجائزة الأوسكار.

يأتي الإعلان عن  "Sly .. Sylvester Stallone" على خلفية إطلاق "نتفليكس" سلسلة وثائقية مكونة من ثلاثة أجزاء عن صديق ستالون السابق ومنافسه في شباك التذاكر أرنولد شوارزنيجر بعنوان "أرنولد".

فيديو يوتيوب

من المقرر أن يتم إخراج العرض الوثائقي التاريخي من قبِل توم زيمني، وسيتم إصداره في شهر نوفمبر، بحسب المنشور على موقع The Hollywood Reporter .

ذو صلة

من المتوقع أن يتضمن الوثائقي مقابلات حصرية مع "ستالون" نفسه، بالإضافة إلى مشاهد نادرة من كواليس أفلامه الشهيرة ولحظات حياته الشخصية. سيكون للمشاهدين فرصة للتعرف على تفاصيل غير المعروفة من حياة ستالون وكيف تم تشكيله كفنان وشخصية عامة.

نجم السينما الكبير يتمتع حاليًا بنقلة نحو الشاشة الصغيرة من خلال الدراما الكوميدية "تولسا كينج" على باراماونت+، والتي تم تجديدها للموسم الثاني، بالإضافة إلى برنامج الواقع العائلي "ذا فاميلي ستالون" على باراماونت+، الذي انتهت مؤخرًا عرض حلقاته الثمانية وتم تجديده أيضًا للموسم الثاني.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة