تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“مانشستر سيتي” يتفاعل مع مسلسل “بابا المجال”.. ومصطفى شعبان يعلق: مفيش حد قده!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

حرصت الصفحة الرسمية لنادي "مانشستر سيتي"، على التفاعل مع جمهور الدراما العربية على طريقتهم الخاصة، وسط الاحتفال بعودة منافسة الفريق الرياضي على الدوري الإنجليزي وتتويجه.

نشرت من خلال صفحتهم الرسمية على "فيسبوك"، صورة مركبة للنجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط الوسط، معلقة كاتبة: "بابا المجال"؛ في إشارة إلى المسلسل الرمضاني "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان.


حرص النجم المصري مصطفى شعبان على التعليق بنفس الصورة وسط تفاعل فنانين اَخرين والجمهور المتابع لحلقات المسلسل على صفحات التواصل الاجتماعي، كاتبًا ممازحًا: "أخوك على قده.. بس مفيش حد قده".

كذلك أعلن "شعبان" من خلال صفحتة الرسمية الخاصة على "فيسبوك" عن تصدر مسلسل "بابا المجال" التريند عقب حلقته العشرين؛ كاتبًا: "بعد عرض الحلقة العشرين..هاشتاج "مصطفي شعبان" و"بابا المجال" يتصدران تريند "تويتر" والأكثر بحثًا على "فيسبوك"".


ذو صلة

تدور أحداث الدراما الاجتماعية "بابا المجال" في إطار من التشويق والإثارة والصراعات من أجل استرداد الحقوق، وهو يأتي من بطولة نخبة من النجوم بجانب "مصطفى شعبان"؛ من بينهم: سوسن بدر، ورياض الخولي، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وجومانا مراد، وباسم سمرة ومحمود حافظ ويأتي من إخراج أحمد خالد موسى.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة