تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم الأنيمي Suzume يحقق طفرة جديدة بشباك تذاكر السينما!

رقم قياسي لفيلم سوزومي الياباني في شباك تذاكر السينما
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

حقق فيلم الأنيمي الياباني Suzume طفرة جديدة بإيرادات شباك تذاكر السينما خلال الفترة القليلة الماضية، منذ طرحه بالسينمات في شهر نوفمبر.

فيلم المغامرات Suzume "سوزومي" تخطى الـ 14 مليار ين ياباني، أي ما يعادل 104.73 مليون دولار أمريكي وحوالي 320 مليار جنيه مصري، بحسب رصد إيرادات شباك تذاكر السينما باليابان المنشور بموقع" crunchyroll.com".

فيديو يوتيوب

على خطى فيلم الأنمي الشهير" Weathering With You"، يصبح Suzume بذلك التاسع في قائمة أفلام الأنمي الأعلى إيرادات، ومركز الفيلم الخامس عشر الأكثر ربحًا الذي تم إصداره في اليابان على الإطلاق، مستمرًا في جني الأرباح ومحققًا أرقامًا قياسية إذا ما استمر عرضه حتى شهر أبريل المقبل.

ذو صلة

يذكر أن فيلم Suzume يأتي من إخراج ماكوتو شينكاي، والذي شارك في كتابة السيناريو بالتعاون مع مصمم الشخصيات ماسايوشي تاناكا، ومخرج الرسوم المتحركة كينيشي تسوشيا، وتاكومي تانجي كمخرج فني لإنتاج الرسوم المتحركة في CoMix Wave Films.

وكان طرح Suzume بدور عرض السينما التجارية باليابان في 11 نوفمبر الماضي مع Crunchyroll كفريق مع Sony Pictures و Wild Bunch International على أن يتم توزيعه وطرحه عالميًا خارج آسيا اعتبارًا من 12 أبريل 2023.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة