تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد 18 عامًا.. رامز جلال يعيد مقلب “غاوي حب” مع محمد فؤاد من السينما للتلفزيون!

بعد 18 عامًا.. رامز جلال يعيد مقلب "غاوي حب" مع محمد فؤاد من السينما للتلفزيون!
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تصدر محمد فؤاد تريند السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إذاعة برنامج "رامز نيفر إند" عَبر قناة "MBC مصر" ومنصة "شاهد" الرقمية؛ إذ تعاطف الجمهور مع إصابة الفنان المصري بنزيف ببطنه أثناء حلوله ضيفًا بالحلقة.


وكما المعتاد مع ضيوف برنامج المقالب لهذا العام، انتقل محمد فؤاد من المطعم إلى الغرفة المتحركة، كما تعرض للحركة يمينًا ويسارًا متأرجحًا في الغرفة المتحركة، لكن اعتلت صوت صرخاته بسبب ألم تعرض له ببطنه نتيجة تلقي صدمات في حائط الحجرة متأثرًا بعملية تكميم المعدة التي أجراها مؤخرًا، وأدت إلى نزيفه وظهور أثار الدماء على يده.

وعلى الرغم من اندهاشه لإصابته ورامز جلال إلا إنه لم يقبل على الأخير بأي من الحركات العنيفة ولا سبه بالشتائم، بل تفاجأ المشاهدون بردة فعله المتسمة بـ "اللطف"؛ ثم حضنه وتقبيله مع استعادة ذكرياتهما معًا بغناء بعض من أشهر أعماله الفنية القديمة، والمفارقة تشابه هذا المشهد مع مثيله بالسينما منذ 18 عامًا.

إذ أعادت أجواء الصداقة للأذهان المقلب الذي قام به رامز جلال "وليد" مع محمد فؤاد "صلاح" قديمًا ضمن أحداث فيلم "غاوي حب" الذي عُرض بالسينما خلال عام 2005؛ إذ جاء ظهور "وليد" بالفيلم ضمن مقلب درامي أعده لـ "صلاح" بمنزله، حيث فاجأه بالصواريخ النارية وارتداءه لقناع العفريت وسط ظلام الغرفة قبل ظهوره مع الأصدقاء وغناء أغنية العيد ميلاد.

فيديو يوتيوب

"غاوي حب" الذي يخرجه للشاشة أحمد البدري، تدور أحداثه حول "صلاح" الذي يترك كلية الشرطة من أجل الغناء، ثم تدفعه الحياة إلى إتجاه آخر، يلتقي مرة أخرى بحبيبته القديمة "ملك/حلا شيحة" التي كانت صديقته سنوات الطفولة، لكنها تزوجت من رجل يعمل فى تجارة غير مشروعة، وعندما تلتقي بـ "صلاح" بالمصادفة، تنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن برنامج "رامز نيفر إند" الرمضاني لهذا العام، تقوم فكرته على استضافة الضيوف من أجل افتتاح مطعم في منطقة بوليفارد الرياض، ومن ثم يتعرضون لمقلب من رامز جلال خلال تقديم الطعام لهم.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة