تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Twitter يغير شعاره الأيقوني لصورة العملة المشفرة Dogecoin

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

فاجأ موقع تويتر مستخدميه يوم الاثنين بتغيير شعار الطائر الأزرق الأيقوني إلى صورة الكلب الشهير المرتبط بالعملة المشفرة Dogecoin.

قام تويتر بتغيير شعاره الأزرق إلى صورة كلب العملة المشفرة Dogecoin.

يعتقد البعض أن هذه المزحة قد جاءت في إطار الاحتفال بيوم كذبة إبريل، بينما يعتقد آخرون أنها ارتبطت بمحاكمة رُفعت ضد إيلون ماسك بسبب ترويجه لعملة Dogecoin.

عقب هذه الخطوة، شهدت قيمة Dogecoin ارتفاعًا بنسبة كبيرة.


 قام إيلون ماسك، مالك شركة تويتر المعروف بسلوكه الغريب، بتغريد ميم يشير إلى تغييره شعار تويتر إلى صورة الكلب الخاص بالعملة المشفرة  Dogecoin.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن تكون هذه الخطوة مرتبطة بكذبة أبريل، إلا أن السبب وراء التغيير لا يزال غير واضح. وقد حدث هذا بعد أيام فقط من تقديم ماسك التماسًا إلى محكمة أمريكية لرفض دعوى قضائية بقيمة 258 مليار دولار رفعها ضده مستثمرو Dogecoin بشأن مخطط مزعوم.

ذو صلة

ومن ناحية أخرى شهدت قيمة Dogecoin قفزة من 0.079 دولارًا أمريكيًا إلى 0.094 دولارًا أمريكيًا بعد التغيير في شعار Twitter، مما يمثل أعلى قيمة شهدتها العملة منذ نوفمبر من العام الماضي. ومن المتوقع أن تعزز هذه الخطوة من شعبية العملة المشفرة بشكل أكبر.

ومن الجدير بالذكر أن خطوة تويتر غير المتوقعة لتغيير شعارها إلى صورة Dogecoin أصابت العديد من المستخدمين بالدهشة والتكهن حول الغرض منها. بينما سلط الحدث أيضًا الضوء على الشعبية المتزايدة للعملات المشفرة، وخاصة Dogecoin، التي اكتسبت قوة جذب كبيرة منذ إعلان ماسك أنه يمكن شراء سلع Tesla باستخدامها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة