تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة الصحة الرقمية الإماراتية Alma Health تضخ 10 ملايين دولار للتوسع في الشرق الأوسط وتوظيف المواهب الجديدة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

حصلت شركة Alma Health الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية بالإمارات، على تمويل بقيمة 10 ملايين دولار في جولة تمويل شاركت فيها عدة شركات كبرى للأستثمار.

تقدم شركة ألما خدمات رقمية مباشرة للمرضى، وتركز بشكل خاص على الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة، مع استشارات طبية افتراضية وفحوصات مختبر في المنزل وغيرها.

تخطط الشركة لاستخدام التمويل الجديد لتسريع نموها في السعودية ودخول أسواق جديدة ومواصلة توظيف المواهب الجديدة.

تمكنت شركة ألما للصحة، الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، من جمع 10 ملايين دولار في جولة تمويل السلسلة A. تخطط الشركة لاستخدام هذا الاستثمار الهام لتسريع نموها في السعودية، واستكشاف أسواق جديدة، ومواصلة توظيف الكفاءات.

جرى جمع التمويل الذي أعلنت عنه شركة ألما للصحة بقيادة شركة Knuru Capital وصندوق Hambro Perks Oryx Fund، وشارك في الجولة e& capital وS3 Ventures وPinnacle Capital وKhwarizmi Ventures، في حين قامت شركة KCP Capital بدور المستشار المالي للشركة.

تأسست الشركة في عام 2021 على يد طارق سكسك وخلدون بوشناق. تقدم ألما للصحة خدمة فريدة من نوعها في مجال الرعاية الصحية الرقمية مباشرة للمريض، كما تركز بشكل خاص على الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة. أعرب طارق سكسك، المؤسس المشارك لألما للصحة، عن امتنانه وأبرز التزام الشركة بالابتكار. وأكد على الحاجة إلى مواصلة تطوير حلولهم الصحية التكنولوجية من البداية إلى النهاية، مع وضع المرضى في قلب الخدمة.

ذو صلة

تعمل ألما للصحة حاليا في الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر، وتقدم استشارات طبية افتراضية مباشرة عبر تطبيقها. يتيح التطبيق للمرضى الوصول بسهولة إلى الأطباء المرخصين داخل الشركة، بالإضافة إلى تقديم فحوصات المختبر في المنزل، وتجديد الوصفات الطبية تلقائيًا، وتوصيل الأدوية الموصوفة إلى المنزل دون أي تكلفة إضافية. كما يمكن للمرضى الاستفادة من رأي ثاني في حالة مرضهم المزمن وخطة إدارة مخصصة لتحسين النتائج السريرية.

مع هذا الاستثمار الهام البالغ 10 ملايين دولار من جولة التمويل السلسلة A، تتمتع ألما للصحة بموقع جيد لتسريع توسعها في السعودية، واستكشاف فرص السوق الجديدة، ومواصلة تعزيز فريقها. بينما تواصل الشركة التقدم، تظل ملتزمة برسالتها في تحسين حياة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال حلول التكنولوجيا الصحية المبتكرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة