تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لعشّاق فرقة Guns N ‘Roses.. كونوا على استعداد لحضور عرضها في أبو ظبي هذا العام!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

تستعدّ فرقة الروك المشهورة Guns N 'Roses لإقامة حفلة في أبو ظبي كجزء من جولتها العالمية لعام 2023.

ستقيم الفرقة عروضها في مدن مختلفة من جميع أنحاء العالم طوال الصيف والخريف.

هذه فرصة نادرة للجماهير لمشاهدة فرقة الروك الأسطورية، التي كانت ولاتزال تهز المسارح منذ ما يقرب من أربعة عقود.


من المقرّر أن تتصدّر فرقة الرّوك الشهيرة Guns N 'Roses العناوين الرئيسية في أبو ظبي كجزء من جولتها في الشرق الأوسط، حيث تستعدّ الفرقة لجولة عالمية ضخمة من إنتاج Live Nation، تمتدّ في فصلي الصيف والخريف لعام 2023. ستتوقّف الفرقة في مدن مختلفة حول العالم، بما فيها عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي، كجزء من المرحلة الشّرق أوسطية، وستتوفر التذاكر للشراء ابتداءً من الجمعة 3 مارس.

كانت فرقة Guns N 'Roses تهزّ المسارح في كلّ عرض في جميع أنحاء العالم منذ ما يقرب من أربعة عقود، وتوفّر جولتها الحاليّة فرصة رائعة للمقيمين في أبو ظبي وزوّارها لتجربة ظاهرة موسيقية حقيقيّة.

ستكون هذه هي المرّة الأولى التي تقدم فيها Guns N 'Roses غناءً في الإمارات العربية المتحدّة منذ عام 2018، ويمكن لعشّاق موسيقى الروك أند رول الرائعة أن يتوقّعوا سماع مجموعة من الأغاني الرائعة عندما تصعد الرّموز الموسيقية إلى المسرح.

ذو صلة

شهدت فرقة الروك الأمريكية، التي تشكّلت عام 1985، سلسلة من النّجاحات منذ أن ظهرت على الساحة مع الألبوم الأول "Appetite for Destruction" في عام 1987، والذي وصل إلى المرتبة الأولى على Billboard 200 بعد عام فقط من صدوره. مع العديد من الأغاني المتصدّرة في حوزتهم، وصلت الفرقة، التي تتكون الآن من Axl Rose و Duff McKagan و Slash و Dizzy Reed و Richard Fortus و Frank Ferrer و Melissa Reese إلى شهرة عالية على مستوى العالم.

أدّى دمج الفرقة بين موسيقى البانك روك والبلوز والهارد روك والهيفي ميتال والغلام ميتال إلى إنتاج العديد من الأغاني الرائجة، بما في ذلك أغنية "Sweet Child O 'Mine" و "Knockin" on Heaven's Door و " Welcome to the Jungle". وقد تجاوز الفيديو الموسيقي السينمائي لأغنية "November Rain" ملياريّ مشاهدة، ممّا يجعله أحد أكثر فيديوهات الروك مشاهدة على الإطلاق.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة