تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منتجات أبل لعام 2024 .. تسعى أبل للسيطرة على السوق التكنولوجي بـ 6 منتجات رائعة

منتجات أبل لعام 2024 .. تسعى أبل للسيطرة على السوق التكنولوجي بـ 6 منتجات رائعة
محمد نصار
محمد نصار

2 د

تشمل مجموعة منتجات أبل لعام 2024 نظارة Vision Pro، مما يشير إلى تحول محتمل في صناعة الواقع الافتراضي.

ترقية سلسلة iPhone 16 وiPhone SE و M3 MacBook Air بشدة، مما يقدم للمستخدمين ميزات وتصاميم وأداء محسنين.

الإصدار الخاص Apple Watch X وإدراج تقنية OLED في iPad Pro يبرزان التزام أبل بالابتكار وتقديم تجارب متقدمة للمستخدمين.

يمكن لعشاق منتجات شركة أبل توقع عامًا رائعًا إذ تخطط الشركة لمجموعة منتجات متنوعة ومحسنة في 2024، من نظارة الواقع المختلط، وسلسلة أيفون 16 وترقية هائلة ستحدث للعديد من الأجهزة، فإن عام 2024 يبدو أنه سيكون عام شركة أبل.


Vision Pro

تستعد أبل لأخذ الريادة في عالم الواقع المختلط مع Vision Pro بسعر 3499 دولار، وهذه النظارة تثير الاهتمام بعد تلقيها تقييمات إيجابية من المطورين ووسائل الإعلام، وعلى الرغم وجود الأسئلة حول هذه النظارة، إلا أنها سوف تعيد تشكيل صناعة الواقع الافتراضي.


سلسلة iPhone 16

من المتوقع أن تقدم هذه السلسلة تحسينات كبيرة مثل تصميم جديد مع زر التقاط للوصول السريع إلى الكاميرا، بالإضافة إلى تقنية اللمس في الأزرار وتحسنات الزووم للهواتف، وشائعات عن إصدار أيفون 16 ألترا.


ترقية ضخمة لـ iPhone SE

من المتوقع أن تشهد هذه الفئة ترقية كبيرة في 2024، من إضافة تقنية التعرف على الوجه، وشاشة OLED وكاميرا 48 ميجابكسل ومعالج قوي مثل أيفون 14، وهذه التحسينات سوف تجعل هذا الهاتف بديلًا قويًا وغير مكلف للعديد من الناس.


M3 MacBook Air

تستعد أبل لتجهيز سلسلة ماك بوك آير بشرائح M3، مما سيحسن الأداء، ومع تطوير وحدة المعالجة المركزية في الشريحة خاصةً في الألعاب، فمن المتوقع أن تحطم هذه التحسينات الأفكار الخاطئة حول قدرات MacBook Air.


Apple Watch X

تظهر شائعات مع اقتراب النسخة العاشرة من ساعة أبل حول إصدار خاص Apple Watch X، ويتميز هذا الإصدار بالنحافة وشاشة من نوع microLED، وميزات صحية جديدة، وعلى الرغم من عدم تحديد موعد الإطلاق بعد، إلا أن ذلك سيعد حدثًا مهمًا في العام القادم.

ذو صلة

تقنية OLED في iPad Pro

من المتوقع تعزيز سلسلة الآيباد برو في 2024 بشاشة OLED لتلبية المطالب لتحسين الرؤية وجودة الشاشة، وتحسين تجارب المشاهدة، وتجلب هذه التقنية معدلات تحديث أسرع، وكفاءة بطارية أفضل، مما يرفع من مكانة الآيباد برو.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة