تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منصة Chefaa المصرية للرعاية الصحية تغلق جولة استثمارية بقيمة 5.25 مليون دولار لتعزيز توسعها في السعودية

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت منصة "Chefaa" المصرية المتخصصة في توفير الدواء عن إغلاق جولة استثمارية بقيمة 5,25 مليون دولار، بمشاركة مستثمرين جدد وسابقين من جميع أنحاء العالم.

سيساعد الاستثمار Chefaa في التوسع داخل المملكة العربية السعودية، وتعزيز نماذجها لرقمنة سلسلة التوريد، مما يمكنها من تقديم خدمات متقدمة في مجال الرعاية الصحية.

تؤكد دعاء عارف ورشا راضي الرئيستان التنفيذيتان لمنصة شفاء على التزام المنصة بتحسين فرص الوصول إلى الرعاية الصحية في المنطقة وتشكيل مستقبل الرعاية الصحية.

أعلنت منصة "Chefaa" شفاء المصرية، المتخصصة في توفير الدواء للمرضى، عن إغلاق جولة استثمارية بقيمة 5.25 مليون دولار أمريكي. شملت الجولة مشاركة مستثمرين جدد وسابقين، حيث قادتها شركة Newtown Partners من جنوب أفريقيا وشركة Global Brains من اليابان، بالإضافة إلى مشاركة GMS Capital Partners من الولايات المتحدة، وشركة Verod-Kepple Africa Ventures النيجيرية، وM3 اليابانية.

تأسست Chefaa في عام 2017 في مصر لتقدم خدماتها في البلاد وتوسعت مؤخرًا إلى المملكة العربية السعودية، حيث تعمل حاليًا في 8 مدن داخل المملكة. كما تدّعي الشركة ربطها أكثر من مليون مستخدم نشط شهريًا مع أكثر من 1,100 صيدلية في مصر والمملكة العربية السعودية.

أكدت Chefaa أن هذا الاستثمار سيساعدها في التوسع داخل المملكة العربية السعودية ويمنحها فرصة لتعزيز نماذجها المصممة لرقمنة سلسلة التوريد وتمكين أصحاب المصلحة في الصناعة.

وقال ليو كلاسن من Newtown Partners: "نحن ملتزمون بالاستثمار المستمر في Chefaa، ونرى أنها تقدم نموًا قويًا في مجال رعاية الصحة في المنطقة، ونثق في قدرتها على تحسين فرص الوصول إلى الرعاية الصحية في المنطقة".

من جهته، عبر هيروتو سوريتا من Global Brain عن سعادته بالاستثمار في Chefaa، مؤكدًا استعداد المجموعة لتقديم الدعم للفريق، معتبرًا Chefaa المزود الرئيسي للخدمات الصحية التي تركز على المرضى في المنطقة.

وأشار يزن حدادين، الرئيس التنفيذي لشركة GMS Capital Partners، إلى حرص Chefaa على الابتكار وتكوين شراكات قوية، مما دفعهم لزيادة استثمارهم في الشركة.

ذو صلة

من ناحيته، أعرب ريوسكي ياماواكي من VEROD-KEPPLE AFRICA VENTURES عن ثقتهم في أن Chefaa ستصبح ركيزة أساسية لإمداد الصيدليات في مصر والمنطقة الخليجية.

وأعربت دعاء عارف، الرئيسة التنفيذية لـ Chefaa، عن سعادتها بالجولة وأكدت التزام الشركة بتلبية احتياجات السوق وتقديم خدمات جديدة تتوافق مع رؤيتها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة