تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

يتفوق على أي كورس تكلفته 127 ألف دولار.. برنامج “MBA” مدته 12 شهرًا لمديري المنتجات متاح حاليًا بشكل مجاني!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

قام باول هورين بتصميم وإطلاق برنامج ماجستير إدارة الأعمال "MBA" الموجه لمديري المنتجات على منصة"notion"، ويستمر البرنامج لمدة 12 شهرًا، مما يعد بديلاً فعّالًا واقتصاديًا للدورات التقليدية.

يعتمد البرنامج على الكتب الصوتية ومقاطع الفيديو والمصادر المجانية، ويتيح للمشاركين فرصة تحسين مهاراتهم في مجال إدارة المنتجات بمجرد قراءة الكتب الصوتية أو الاستماع إليها لمدة 45-60 دقيقة يوميًا.

يغطي البرنامج مواضيع متنوعة من القيادة واكتساب المهارات الأساسية إلى إدارة المنتجات وريادة الأعمال، ويقدم فرصة للمديرين في مجال المنتجات لتحسين مهاراتهم بشكل شامل وفعّال.

قام باول هورين، مدرب فرق المنتجات، بتصميم وإطلاق برنامج ماجستير إدارة الأعمال "MBA" الموجه مديري المنتجات على منصة "notion"، حيث تصل مدة البرنامج إلى 12 شهرًا. وقد أكد باول على أن يكون هذا البرنامج فعّالًا بشكل استثنائي مقارنة بالدورات التقليدية التي تكلف مبالغ تصل إلى 127 ألف دولار.

وعن سبب إطلاق هذا البرنامج قال باول الذي يشارك باستمرار نصائح لتعزيز الحياة المهنية في مجال إدارة المشاريع: "يسألني الكثير من الناس عن التعليم الرسمي لمديري المنتجات، خاصة فيما يتعلق بالدورات".

وتابع: "لذا، قمت بإنشاء برنامج يعتمد على الكتب ومقاطع الفيديو ذات الصلة والمصادر المجانية. وقد قام مجتمع مديري المنتجات بالتحقق من صحته واختباره بشكل متكرر على LinkedIn.

 يقوم هذا البرنامج بتغيير المفهوم التقليدي للتعليم ويستبدله ببرنامج تطوير فريد. ولا يتطلب سوى قراءة الكتب الصوتية أو الاستماع إليها لمدة 45-60 دقيقة يوميًا فقط. يمكنك الوصول الى الرابط على منصة من هنا.


يتكون البرنامج من 12 شهرًا، يبدأ في الشهر الأول بمقدمة ملهمة من مارتي كاجان، يتبعها الحديث عن القيادة من مارتي كاجان وكريس جونز. بالإضافة إلى جزء أخر عن الشركات الناشئة بقلم ألبرتو سافويا.

وفي الشهر الثاني، يركز البرنامج على اكتساب المهارات الأساسية مثل اكتشاف المنتج والمقابلات من خلال كتب تيريزا توريس و روب فيتزباتريك. كما يتناول الشهر الثاني أيضًا ملائمة المنتج للسوق من خلال كتاب "The Lean Product Playbook" لـ دان أولسن.

يستمر البرنامج على مدى الشهور التالية، حيث يشمل مواضيع متنوعة مثل إنشاء نموذج الأعمال واختبار أفكار الأعمال. يتم تسليط الضوء أيضًا على تحديد الأهداف وقيادة الفرق بالإضافة إلى التسويق للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.

ذو صلة

وفي الشهر السابع، يتعلم المشاركون فن التفاوض وكتابة الإعلانات والتحدث أمام الجمهور. وفي الشهور التالية، يستكشفون استراتيجيات إدارة المنتجات ويتعلمون مهارات القيادة والذكاء المالي.

يعتبر هذا البرنامج الفريد بمثابة فرصة لا تعوض لمديري المنتجات لتطوير مهاراتهم واكتساب المعرفة اللازمة لريادة الأعمال بفعالية. بفضل تنوع المواضيع والخبرات المقدمة، كما يعد هذا البرنامج استثمارًا قيمًا لمن يسعى لتحسين مهاراته في مجال إدارة المنتجات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة