تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

A Murder at the End of the World.. دراما تبحث عن الحقيقة عندما تتداخل الألغاز والتكنولوجيا!

A Murder at the End of the World.. دراما تبحث عن الحقيقة عندما تتداخل الألغاز والتكنولوجيا - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تأخذنا أحداث الدراما القصيرة "A Murder at the End of the World" التي تعرض حديثًا من FX/Hulu في رحلة من الغموض والإثارة، والتي تتوفر مشاهدتها أيضًا على منصة Disney Plus.

فيديو يوتيوب

نتتبع المغامرة لنعرف كيف ستكشف داربي هارت (إيما كورين) عن غموض جرائم القتل الوحيدة التي وقعت في هذا المبنى الذي كانت تبقى به كضيفة غير المدركة المصير الغامض الذي ستؤول إليه خلال فترة زمنية قصيرة.

"A Murder at the End of the World" مسلسل قصير من إنتاج وكتابة وإخراج بريت مارلينج وزال باتمانجليج، اللذان كانا أيضًا وراء الإثارة العلمية الغامضة "The OA"؛ وتشارك إيما كورين وبريت مارلينج في الأدوار الرئيسية إلى جانب كلايف أوين، هاريس ديكينسون، أليس براغا، جوان تشين، وجيرمين فاولر.

تبدأ الدراما بلقطة افتتاحية تظهر فيها شخصية وحيدة تسير في الظلال تحت أضواء السيارات وأنوار النيون والبخار في المدينة ليلاً. وتستمع في سماعاتها لأغنية "The End" للفرقة الشهيرة "The Doors".

داربي هارت (إيما كورين) في طريقها إلى حضور حفل قراءة وتوقيع نسخ من كتابها الجديد بعنوان "The Silver Doe"، والذي يُعرف بأنه "مذكرات جريمة حقيقية".

والآن، في منتصف عقدها العشرين وبالكامل مدمجة في عالم القرصنة عَبر الإنترنت، قضت داربي سنوات مراهقتها الأخيرة في العمل على التعرف والبحث عن العدد الهائل من الضحايا الإناث لقاتل متسلسل لم يتم القبض عليه أبدًا.

 تلك الخبرة، والعلاقة المتزايدة بحبيبها بيل (هاريس ديكينسون) الذي يشاركها في التحقيق عَبر الإنترنت، شكلتا أساس كتاب داربي الأول. ولكن بالنسبة لها، جانب الجريمة الحقيقي يتجاوز ذلك. كابنة للطبيب الشرعي في البلدة الذي رباها بمفرده، نشأت داربي وسط الموت والمعرفة والغموض حول ما يؤدي إلى وفاته.

داربي ليست اجتماعية ولا تهتم بحضور المناسبات الاجتماعية، لكن عندما تتلقى دعوة غامضة للمشاركة في منتجع متميز من تنظيم ملياردير التكنولوجيا الفائقة أندي رونسون (كلايف أوين)، يصبح من الصعب رفضها.

بالإضافة إلى ذلك، تصل الدعوة عَبر برنامج الذكاء الاصطناعي البصري المملوك لرونسون والذي يُسمى "راي" (إدواردو باليريني)، لذا يصبح من الصعب الرفض.

تلتقي داربي هناك بعدد من الشخصيات المثيرة، بما في ذلك مهندسة المدن الذكية لو مي (جوان تشين)، والمخرج مارتن (جيرمين فاولر)، ومؤيد الاستيطان على القمر سيان (أليس براغا)، ورجل الأعمال ورأس المال الاستثماري ديفيد (راؤول إسبارزا).. لكن إلى أين سيقودها هذا التجمع الفريد؟

رونسون ليس فقط مبتكرًا ثريًا بشكل لا يُصدق في مجال التكنولوجيا المستقبلية، بل إنه متزوج أيضًا من لي (بريت مارلينج)، هاكر ومبرمجة الكود والتي تتورط في العديد من المخططات الرقمية.

وفي حفل العشاء الترحيبي، ردد رونسون هذا الخطاب على الحضور؛ سواء أحبوا التكنولوجيا أم كرهوها، إن كل مَن تم تجميعهم في المنتجع هم أشخاص يفكرون بطريقة أصلية مبتكرة. وبحسبه، الفكر الأصلي هو أفضل مورد للبشرية. داربي لا تعرف بعد ماذا تفكر في كل هذا؟، ولا تعرف بعد سبب دعوتها بالتحديد، لكن الوصول المتأخر للضيف الأخير للمنتجع هو الأمر الذي لم تتوقعه أبدًا!

 A Murder at the End of the World يقدم قصة مشوقة مليئة بالغموض والإثارة، حيث تتداخل عناصر الجريمة والتكنولوجيا الحديثة مع شخصيات غامضة وأحداث غير المتوقعة.

ذو صلة

المسلسل يقدم نظرة عميقة على عالم التكنولوجيا وتأثيره على البشرية، مع التركيز على أهمية الفكر الأصلي والابتكار في مجتمع متقدم تكنولوجيًا؛ إنها فرصة مثيرة للمشاهدين لاستكشاف العلاقات البشرية والغموض النفسي في سياق تقني متقدم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة