تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجمة مسلسل The Crown تكشف تحدّيات تصوير مأساة الأميرة ديانا!

نجمة مسلسل The Crown تكشف عن تحدّيات تصوير مأساة الأميرة ديانا! - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

وسط انتظار الجمهور للموسم الأخير، تحدثت إليزابيث ديبيكي نجمة مسلسل "The Crown " عن كواليس تصوير المشاهد التي سبقت وفاة الأميرة ديانا ووصفتها بأنها "غير قابلة للتحمل".

بعد أن أعلنت Netflix عن عرض الموسم الأخير للمسلسل الملكي الشهير في الأسبوع المقبل، والذي يتضمن مشاهد وفاة الأميرة ديانا، تقول "ديبيكي" إن إعادة تمثيل بعض المشاهد الأكثر تداولًا في التاريخ الحديث كانت "صعبة"، ووصفت المهمة بأنها "ثقيلة ومرهقة جدًا ومزعجة للغاية".

كانت أشارت نتفليكس بالفعل إلى أن وفاة الأميرة ديانا بحادث سيارة في باريس ستكون خارج الشاشة، ولكن التصاعد نحو هذا الحادث يتضمن الأيام التي سبقت الحادث والاهتمام الإعلامي الكبير الذي تلقته ديانا وشريكها دودي فايد (خالد عبد الله).

فيديو يوتيوب

كذلك يؤكد المخرج كريستيان شووشو من مسلسل "The Crown" ضمن تصريحاته الصحفية لموقع Deadline، عن الجهود الاستثنائية التي تم بذلها لضمان التعامل مع هذه المشاهد بحساسية ودقة كبيرة.

توضح "ديبيكي": "في بعض الأحيان، يكاد يكون هذا الأمر استجابة غير الطبيعية لاحتجازك من قبِل عدد كبير من الممثلين الذين يلعبون دور الصحافة، لأنه ليس هناك مكان تستطيع الذهاب إليه، وتحتاج فقط دقيقة واحدة لتدرك أن هذا الأمر غير قابل للتحمل تمامًا".

تضيف: "لا يجب على أحد أن يتعرض لما يشبه تلك التجربة من محاولة تصوير المشاهد في النهار بباريس، حيث يجب عليك الانتقال من مكان إلى آخر، وأن يكون هناك هذا التجمع من حولك. تشعر بأنك محاصر بشدة. إنها تجربة غير سارة حقًا".

تشير نجمة مسلسل " The Night Manager"، التي تم ترشيحها لجائزة الإيمي وجائزة جولدن جلوب عن دورها في تجسيد الأميرة ديانا في الموسم الخامس،أن إعادة تمثيل هذه المشاهد جعلتها تشعر بأنه "لم يكن هناك الكثير من مساحات التمثيل في هذا.. لأنه من المروع حقًا أن يكون هناك الكثير من الأشخاص يصرخون في وجهك ويطلبون شيئًا".

وفي سياق متواصل، تثني إليزابيث ديبيكي على روفوس كامبا وفلين إدواردز، اللذين يلعبان دور أبنائها "ويليام" و"هاري" على الشاشة في الجزء الأول من الموسم السادس للمسلسل، ووصفتهما بأن لديهما "قدرة مشابهة للممثلين البالغين على تحمل عمق القصة"، وتضيف: "عندما التقيت بهؤلاء الأطفال، شعرت بأن طاقتهم مثالية، شخصيات طيبة وكريمة للغاية".

ذو صلة

مسلسل "The Crown" الموسم السادس سيعرض الجزء الأول منه في 16 نوفمبر والجزء الثاني بعد أربعة أسابيع. ويستمر طاقم العمل نفسه من المواسم السابقة، حيث يلعب دومينيك ويست دور الأمير تشارلز، وإميلدا ستونتون تلعب دور الملكة إليزابيث الثانية، وجوناثان برايس مستمر في تجسيد زوجها الأمير فيليب.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة