تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن الموسم السادس للمسلسل المنتظر The Crown!

the crown
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

شوقت "نتفليكس" جمهورها بالإعلان عن قرب موعد طرح الموسم السادس والأخير لمسلسل الدراما التاريخية المنتظر The Crown على منصتها الرقمية العالمية خلال الشهر المقبل لهذا العام.

مسلسل " The Crown"، الذي يظهر فيه إميلدا ستونتون بدور الملكة إليزابيث الثانية وهي تسير في غرفتها بقصر باكنغهام، ويبدو أنها تُراجع ماضيها، في هذه الحالة، شبيهتها الشابة التي تجسدها كلير فوي وأوليفيا كولمان.

في فيديو البرومو الدعائي الرسمي التي تطلق به "نتفليكس" شارة الاستعداد والحماس، تُظهر الملكة وكأنها تتأمل حول معنى التاج وما قد قدمته من تضحيات من أجله. بينما نحن، يتم إبلاغنا بأن الموسم سيُعرض على مرحلتين، حيث سينطلق الجزء الأول في 16 نوفمبر ثم يليه  الجزء الثاني في 14 ديسمبر المقبل.

فيديو يوتيوب

الموسم السادس والأخير يغطي أحداثًا من عام 1997 حتى عام 2005. الحلقات الأربع الأولى (الجزء الأول) تصور مشاهد لعلاقة تتفتح بين الأميرة ديانا ودودي الفايد قبل أن تكون للرحلة السيارة القاتلة عواقب وخيمة.

والفصل النهائي (الجزء الثاني) يُسرد عَبر ست حلقات. الأمير ويليام يحاول التكيف مع حياته في إيتون بعد وفاة والدته، بينما يجب أن تعبر العائلة المالكة عن الرأي العام ومطلب الجمهور. بينما تحتفل الملكة باليوبيل الذهبي، تعكس على مستقبل العائلة المالكة مع زواج تشارلز وكاميلا وبدايات حكاية حب جديدة مع ويليام وكيت.

ذو صلة

بالإضافة إلى ستونتون في الأدوار الرئيسية عودة إلى الطاقم الأصلي مثل إليزابيث ديبيكي ودومينيك ويست بأدوار ديانا وتشارلز، بالإضافة إلى جوناثان برايس (الأمير فيليب) وليسلي مانفيل (الأميرة مارغريت).

نرشح لك: منتجو مسلسل The Crown يكشفون كواليس تصوير مشهد وفاة الأميرة “ديانا”!

أمًا "ويليام" و"هاري"، سيُلعب دورهما في الجزء الأول من قبل روفوس كامبا وفلين إدواردز قبل أن يتولى إد ماكفي ولوثر فورد الدور في الجزء الثاني، بمشاركة ميج بيلامي في دور كيت ميدلتون، بحسب المنشور على موقع Empire Online.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

عاوزين نكثر متابعات بتاعه التيك توك

ذو صلة